الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد كرة القدم يجتمع اليوم لإقرار موعد ربع نهائي كأس غزة

اتحاد كرة القدم يجتمع اليوم لإقرار موعد ربع نهائي كأس غزة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 3/8/2023- يعقد اتحاد كرة القدم اليوم اجتماعاً اليوم من أجل إعادة النظر في قراره السابق بترحيل مباريات دور الثمانية لبطولة كأس غزة 2023 إلى ما بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز لموسم 2023-2024.

وكان صلاح أبو العطا عضو اتحاد كرة القدم قد ذكر لبعض وسائل الإعلام المحلية إنه سيتم إعادة النظر في قرار ترحيل مباريات دور الثمانية لبطولة كأس غزة 2023 “بطولة الراحل إبراهيم أبو سليم”.

وجاء تصريح أبو العطا بعد أربع ساعات فقط على إعلان دائرة الإعلام بالاتحاد قراره بترحيل مباريات دور الـ8 لبطولة الكأس إلى ما بعد انتهاء بطولة الدوري التي ستنطلق يوم 11 من شهر أغسطس الجاري.

وكان الاتحاد قرر صباح أمس تأجيل اقامة مباريات دور الثمانية من كأس غزة 2023، والتي كان من المقرر إقامتها بداية الأسبوع المقبل، مُبرراً ذلك بسبب اقتراب موعد افتتاح بطولة الدوري، قبل أن يتراجع عن القرار ويعيد النظر فيه.

وكانت 8 فرق تأهلت للدور ربع النهائي من بطولة كأس غزة، حيث سيواجه الصداقة جاره الشاطئ في ديربي المخيم، بينما يلعب اتحاد خانيونس مع شباب جباليا، فيما يواجه شباب رفح نظيره اتحاد بيت حانون، في حين يلتقي اتحاد الشجاعية مع أهلي النصيرات.

ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد عن إقامة مباريات دور الثمانية مع بداية الأسبوع المقبل.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *