الرئيسية / كرة قدم محلية / هنية ومستشفى حمد يوقعان اتفاقية مُصابي الملاعب

هنية ومستشفى حمد يوقعان اتفاقية مُصابي الملاعب

غزة- 2/8/2023- وقع عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للرياضة والدكتور خالد عبد الهادي نائب رئيس مجلس إدارة مستشفى حمد، اتفاقية تعاون بين المجلس الأعلى والمستشفى بحضور نور الدين صلاح مدير عام المستشفى والدكتور عامر حوافظة رئيس قسم الأطراف الصناعية في دولة قطر.

وتنص الاتفاقية على تقديم خدمات طبية للرياضيين وتوفير الخدمة في الحالات الصعبة التي تحتاج إلى تدخل طبي وعمليات جراحية بالإضافة للفحوصات الطبية اللازمة للاعبين قبل بدء الموسم الرياضي.

كما وتتضمن الاتفاقية عدة بنود لصالح تقديم الخدمة الطبية المجانية للاعبي المنتخبات الفلسطينية والفرق الرياضية في الأندية، إلى جانب تطوير مجال تخصص الطب الرياضي، والعمل على التنسيق لبرامج تدريبية في مجالات الطب الرياضي والعلاج الطبيعي والتمريض، وأقرت الاتفاقية تشكيل لجنة مشتركة بين الطرفين لمتابعة تنفيذ بنود الاتفاقية.

وعبر عبد السلام هنية عن شكره لدولة قطر أميراً وحكومة وشعباً لما يقدمونه من دعم للشعب الفلسطيني، كما أكد أن مستشفى حمد يمثل مفخرة طبية ومركز طبي يضاهي المراكز الطبية في الدول المتقدمة.

بدوره أكد الدكتور خالد عبد الهادي أن دولة قطر تعتبر أن ما تقدمه للشعب الفلسطيني هو واجب ومساندة لشعب عربي شقيق، وأشار إلى أهمية تخصص الطب الرياضي وأن مستشفى حمد سيعمل مع المجلس الأعلى ليصبح هذا التخصص متاحا في غزة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *