الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد كرة القدم يُنظم 4 بطولات لاختيار لاعبي المنتخبات

اتحاد كرة القدم يُنظم 4 بطولات لاختيار لاعبي المنتخبات

غزة/علاء شمالي (صحفة فلسطين) 24/6/2021- خاطب اتحاد كرة القدم أندية غزة للمشاركة في (4) بطولات في الفترة القادمة لاختيار لاعبي المنتخبات الوطنية في عدة فئات.

وقرر اتحاد الكرة إقامة بطولة الشباب مواليد 2006 فما فوق في موعد يُحدد لاحقاً، لاختيار عناصر منتخب الناشئين الذي سيشارك في الاستحقاقات القادمة، وأمهل الأندية إبداء رغبتها بالمشاركة حتى يوم 8 من شهر يوليو القادم.

وأعلن الاتحاد تنظيم النسخة الخامسة من بطولة كرة القدم الشاطئية في موعد يحدد لاحقا، حيث سيتم اختيار عناصر المنتخب الوطني الذي سيشارك في الاستحقاقات القادمة، حيث أمهل الأندية إرسال موافقات المشاركة حتى يوم 15 من شهر يوليو القادم.

وقرر الاتحاد تنظيم بطولة لخماسيات كرة القدم للأندية في شهر أغسطس القادم على أن يتم اختيار عناصر المنتخب الوطني للمشاركة في البطولات الخارجية، وأمهل الأندية للموافقة على المشاركة في البطولة حتى يوم 15 من شهر يوليو القادم.

وقرر اتحاد الكرة بطولة الأكاديميات الثانية لكرة القدم مواليد 2005 فما فوق لإتاحة الفرصة أمام المواهب لإظهار قدراتهم واختيار لاعبين للمنتخب الوطني لهذه الفئة وإرسال الموافقات النهائية حتى تاريخ 8/7/2021.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *