الرئيسية / كرة طاولة / اختتام دورة مدربي كرة الطاولة في غزة

اختتام دورة مدربي كرة الطاولة في غزة

غزة- 25/7/2023- اختتمت أمس فعاليات دورة مدربي كرة الطاولة في غزة والتي نظمها اتحاد اللعبة بالتعاون مع المجلس الأعلى للرياضة في صالة الشهيد حسن سلامة وسط غزة.

واستمرت فعاليات الدورة لمدة ثلاث أيام متتالية بواقع 12 ساعة تدريبية، بحضور عضوي الاتحاد أديب أبو غزال، وياسر اسليم ورئيس لجنة الحكام محمد صمامة، والأمين العام للاتحاد عماد الجعل، وكرم أبو مدين مدير الصالة التي احتضنت فعاليات الدورة.

وفي نهاية اليوم الثالث من التدريب تم إجراء الاختبارات للمشاركين؛ بهدف تقييم أدائهم ومستوياتهم خلال الدورة التدريبية.

 وفي نهاية الدروة ألقى أبو غزال رئيس لجنة المسابقات كلمة الاتحاد وقدم شكره العميق لعضو الاتحاد رئيس اللجنة ياسر اسليم مشرف عام الدورة على ما بذله من جهد منذ التحضير والتنسيق والتسجيل للدورة، كما وجه الشكر للمدربين محمد مهدي وعبد الله السقا الذين ادارا محاضرات الدورة التدريبية بكل نجاح.

 كما قدم أبو غزال شكره للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلا بمساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ومدير صالة الشهيد “حسن سلامة” كرم أبو مدين.

 واكد أبو غزال خلال كلمته بان الاتحاد يولي اهتماماً لكافة عناصر اللعبة من لاعبين وحكام ومدربين من أجل النهوض باللعبة، وتمثيلها خير تمثيل مؤكداً على أن الأولوية في أي دورات متقدمة ستكون لمن شاركوا بهذه الدورة من أجل تطوير فئة المدربين والتي من شانها تطور أداء اللاعبين.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم المدربين مهدي والسقا، ومنحهما شهادات الشكر؛ تقديراً لجهودهما خلال أيام الدورة التدريبية، كما تم توزيع الشهادات على المشاركين بالدورة التدريبية.

شاهد أيضاً

ارتفاع عدد متصدري دوري “جوال” لكرة الطاولة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 29/7/2023- عاد فريقا شباب خانيونس والمجمع الإسلامي لموقعهما الطبيعي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *