الرئيسية / أخبار المدربين / استقالة مدرب شباب رفح

استقالة مدرب شباب رفح

غزة/(فيس كووورة) 23/4/2020- قدم الكابتن رأفت خليفة، استقالته من الإدارة الفنية لفريق كرة القدم بنادي شباب رفح، لمجلس إدارة النادي.

وشرح خليفة سبب تقديم استقالته من خلال منشور كتبه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وأكد فيه أن عدم وضوح الرؤية بخصوص المرحلة القادمة لا سيما في ظل التوقف القسري بسبب أزمة فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن رأفت خليفة قاد الفريق في الموسم المنتهي لاحتلال المركز التاسع بعد صراع مرير على الهروب من شبح الهبوط، حيث تأكد البقاء في الدرجة الممتازة قبل جولة على نهاية البطولة.

وجاء تعيين خليف الذي سبق وسجل اسمه بأحرف من نور في سجلات النادي والدوري، كأول مدرب يُدخل درع الدوري إلى خزائن النادي في العام 2013، وبات أول مدرب يُنقذ الفريق من الهبوط الأول في تاريخ النادي.

وجاء منشور خليفة في نصه الآتي “الحمد لله رب العالمين نجحنا بالعبور بنادي شباب رفح إلي بر الأمان…. ووصلنا به إلي دور الثمانية بجدارة في بطولة الكأس … ونظرا لعدم وضوح الرؤية بخصوص موعد عودة النشاط الرياضي … وحتي لا أكون عقبة أمام خطط مجلس الإدارة لعمل تطوير وتخطيط لكرة القدم بالنادي … فإنني أعلن عن انتهاء المهمة والاستقالة من تدريب الفريق الأول بنادي شباب رفح .. شاكراً لكل من وقف معنا وساعدنا في الإنجاز الكبير الذي حققناه …. خاصة جمهورنا العظيم ولاعبينا الأبطال …. شكرا مجلس الإدارة”

وكان خليفة قد نجح في حمل شباب رفح لبر الأمان بعد أن عانى الفريق من الهبوط وتولى المهمة في ظروف صعبة استطاع فيها الحفاظ على مكانة الزعيم في الممتازة والوصول لدور الثمانية من بطولة كأس غزة التي توقفت بسبب حالة الطوارئ التي تمر بها البلاد خوفاً من تفشي فايروس كورونا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *