الرئيسية / كرة قدم محلية / صفقات جديدة للزوايدة في الموسم الجديد بالدرجة الأولى

صفقات جديدة للزوايدة في الموسم الجديد بالدرجة الأولى

الزوايدة/خيري أبو زايد – 23/4/2020- أخيراً وبعد ترقب وانتظار، دخل فريق شباب الزوايدة العائد من جديد إلى أحضان دوري الدرجة الأولى سوق الانتقالات الصيفية، وأعلن النادي عن صفقاته الجديدة بضم أربعة لاعبين مرحلياً.

فقد أبرم شباب الزوايدة صفقة مهمة بضم اللاعب صاحب الخبرة لباد الأخرس في صفقة انتقال حر والذي سبق له اللعب مع شباب رفح وشباب جباليا والعطاء، كذلك ضم لاعب الوسط المهاجم محمد أبو سبلة على سبيل الإعارة من شباب رفح والذي قدم موسماً مميزاً مع فريق القادسيةز

كما وضم الزوايدة المهاجم الصاعد تيسير خالد كويك على سبيل الإعارة من شباب رفح، والأسمراني مؤمن مناع قادماً من فريق اتحاد دير البلح في صفقة انتقال حر.

وفي إطار خطواتها المهمة نحو المحافظة على مسيرة الفريق نجحت إدارة نادي شباب الزوايدة في تجديد إعارة الحارس محمد قشطة من شباب رفح الذي تألق مع الفريق في الدور الثاني من مسابقة الدوري.

وجاءت تلك التعاقدات بناء على رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حازم الحجار لدخول دوري الدرجة الأولى بكل قوة وخطوط متكاملة.

وفي ذات السياق احتفظ نادي شباب الزوايدة بالقوام الأساسي للفريق الذين كان له دور مهم ومؤثر في صعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، هذا وسيتم استكمال باقي التعاقدات الضرورية حسب حاجة الفريق خلال شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *