الرئيسية / الرياضة الدولية / اعتزال جاريث بيل !!

اعتزال جاريث بيل !!

اعتزال بيل

مدريد-2021/5/26- يخطط جاريث بيل، جناح ريال مدريد، لاعتزال كرة القدم عقب الانتهاء من المشاركة مع منتخب ويلز في نهائيات كأس أمم أوروبا، التي ستقام هذا الصيف، بعددٍ من المدن بالقارة العجوز.

وأمضى جاريث بيل الموسم المنقضي بتوتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة، ولكن عقده مع ريال مدريد سينتهي بنهاية الموسم القادم، وفي حال لم يجد له النادي الملكي وجهة جديدة فإنه على الأغلب سيبقى في سانتياجو بيرنابيو لحين نهاية عقده.

وبحسب صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن جاريث بيل يفكر جدياً في التفاوض مع ريال مدريد للحصول على جزء من راتبه، ثم اعتزال كرة القدم بعد كأس الأمم الأوروبية 2020.

وأضافت: “جاريث بيل يكره بشكل خاص متطلبات كرة القدم الاحترافية، ويمكننا رؤية ذلك في تصرفاته داخل وخارج الملعب خلال المواسم الأخيرة، سواء مع توتنهام هوتسبير أو مع ريال مدريد”.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ريال مدريد ينتظر اتصالاً من وكيل جاريث بيل من أجل التوصل لاتفاق بشأن فسخ العقد بينهما، أو إعارته إلى نادٍ آخر في حال قرر مواصلة لعب كرة القدم.

ويرفض ريال مدريد بأي شكل من الأشكال أن يلعب جاريث بيل ضمن صفوفه خلال الموسم القادم، خاصةً وأن العلاقة بينه وبين المدرب زين الدين زيدان لا تزال متدهورة، كما أن النادي يعتقد بأن الجناح الويلزي ينشر الفوضى داخل غرفة الملابس.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *