الرئيسية / الرياضة الدولية / كلاسيكو بعيد في سوبر جديد

كلاسيكو بعيد في سوبر جديد

ريال مدريد وبرشلونة

كلاسيكو مع بداية العام الجديد في النسخة الجديدة من السوبر

برشلونة -2021/5/26- أعلن نادي برشلونة عن مواجهة غريمه التاريخي والتقليدي ريال مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني خلال الموسم القادم، وذلك بعدما حجز الفريقين مقعدهما في المسابقة، إلى جانب أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو.

وتنص قوانين المسابقة على أن بطل الدوري الإسباني سيُواجه وصيف كأس ملك إسبانيا، في الدور نصف النهائي، أما بطل الكوبا ديل فإنه سيضرب موعداً صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا.

وتواجد ريال مدريد في وصافة الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما توج البارسا بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة.

وقال الموقع الرسمي لبرشلونة، إن الفريق الكتالوني سيواجه ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني والذي سيقام خلال شهر يناير من العام القادم، أي أن الموسم المقبل سيشهد إقامة 3 مباريات كلاسيكو.

وأشار الموقع الرسمي، إلى أنه لم يتم تحديد مكان وموعد المباراة، ولكن على الأغلب ستقام المسابقة على ملعب الجوهرة المشعدة بمدينة جدة، وفق الاتفاق المبرم بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ووزارة الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن نصف النهائي الثاني سيجمع بين أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني وأتلتيك بيلباو وصيف بطولة كأس ملك إسبانيا.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *