الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اغلاق باب الترشح لانتخابات اتحاد كرة القدم بدون مرشحين

اغلاق باب الترشح لانتخابات اتحاد كرة القدم بدون مرشحين

غزة/مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 13/8/2020- يُغلق اتحاد كرة القدم باب الترشح لانتخاباته للدورة القادمة 2020-2024 عند الساعة الثالثة من مساء اليوم, وذلك حسب البيان والتعميم الخاص بالانتخابات الذي تضمن كل المواعيد الخاصة بالانتخابات وآلية الوصول إلى إقامتها.

وحتى انتهاء الدوام الرسمي في اتحاد كرة القدم عند الساعة الثالثة من عصر يوم أمس، لم يكن هناك أي تسجيل لحالة ترشيح بأي مرشح، وبالتالي فإن جميع المرشحين سيتقدمون بطلبات الترشح اليوم، بعد أن يتم الإعلان عن الاتفاق النهائي بين اللجنتين الرياضيتين في حركتي فتح وحماس.

وتتواصل المفاوضات بين حركتي حماس وفتح للإعلان عن قائمة موحدة من 6 شخصيات, تَفاف إلى المرشح المتفق عليه لمنصب نائب الرئيس وهو إبراهيم أبو سليم، وفقاً لنظام الانتخابات بأن يكون الرئيس ونائبه ضمن ورقة انتخابية واحدة.

ومن المتوقع أن يتقدم عدد كبير من المرشحين بطلب الترشح وذلك في ظل عدم توصل الحركتين لاتفاق نهائي، وذلك لضمان وجود أسماء جميع مرشحي الحركتين عن كافة المناطق والدرجات، إلى حين الإعلان عن التوافق ومن ثم القائمة ومن ثم المنسحبين.

وبناء على كل المعلومات المتوفرة، فإن عصواً واحداً من الاتحاد السابق سيستمر في منصبه وهو صلاح أبو العطا، فيما سيُغادر خمسة أعضاء لمناصبهم وهم إسماعيل مطر, ومحمد العمصي, وبشير أبو النجا, وسعيد أبو سلطان, وعصام قشطة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *