الرئيسية / اتحاد كرة القدم / تأجيل مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم

تأجيل مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم

كوالالمبور – 13/8/2020- أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بياناً أعلن فيه عن موقفه من بطولاته على مستوى المنتخبات والأندية، في ضل جائحة كورونا التي تُسيطر على العالم.

وأكد الاتحاد الآسيوي أنه وبتوافق مع رؤية الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر تأجيل المباريات المقبلة في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، والتي كانت مقررة في شهري تشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر 2020، وبحيث تقام عام 2021.

وأشار بيان الاتحاد الآسيوي أن هذا القرار جاء من أجل حماية صحة وسلامة جميع المشاركين، حيث سوف يواصل الاتحادين الدولي والآسيوي العمل معاً من أجل مراقبة الموقف في المنطقة وتحديد مواعيد جديدة للمباريات.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيانه أنه سيتم في وقت لاحق إعلان تفاصيل المواعيد الجديدة للأدوار التالية من تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

جدير بالذكر أن فلسطين تخوص التصفيات المزدوجة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبها منتخبات دول السعودية وأوزباكستان واليمن وسنغافورة، حيث تحتل فلسطين المركز الخامس والأخير برصيد (4) نقاط من فوز على أوزباكستان (ذهاباً) وتعادل مع السعودية (ذهاباً) أيضاً، فيما خسرت أمام اليمن وسنغافورة وأوزباكستان (إياباً).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *