الرئيسية / كرة قدم محلية / افتتاح الجولة السابعة لدوري المحترفين اليوم

افتتاح الجولة السابعة لدوري المحترفين اليوم

  • الظاهرية يسعى للانفراد بالصدارة أمام واد النيص وشباب الخليل يبحث عن مواصلة انتصاراته أمام السموع وجبل المُكبر للتعويض أمام أهلي الخليل

غزة/وائل الحلبي: تُفتتح البوم منافسات الجولة السابعة لدوري ooredoo”” للمحترفين لأندية الضفة الغربية لكرة القدم لموسم 2022-2023، بإقامة ثلاث مباريات مهمة من شأن نتائجها تغيير شكل قمة جدول الترتيب.

  • الظاهرية × واد النيص

يبحث شباب الظاهرية عن الانفراد بصدارة جدول ترتيب البطولة عندما يلتقي وادي النيص في افتتاح الجولة السابعة والتي سيحاول فيها شباب الخليل مواصلة انتصاراته في مباراته أمام السموع، ويحل جبل المكبر ضيفا على أهلي الخليل.

الظاهرية يحل ضيفا على وادي النيص في مباراة تجمع الفريقين على ستاد الخضر وعينه على الانفراد بصدارة الترتيب.

وادي النيص لن يكن بالصيد السهل بالنسبة للغزلان وسيحاول استعادة توازنه بعد الخسارة من هلال القدس في الجولة الماضية، التي أوقفت رصيد الفريق عند 8 نقاط متساويا مع فرق ثقافي طولكرم والبيرة.

الظاهرية استعاد في الجولة الماضية توازنه بالفوز على البيرة بعد الخسارة من جاره شباب الخليل في الجولة التي سبقتها، ليعود إلى المركز الأول برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن هلال القدس صاحب نفس الرصيد.

  • شباب الخليل × السموع

شباب الخليل يريد الحفاظ على انتصاراته وتشديد الخناق على المتصدر، عندما يلتقي جاره السموع في اللقاء الذي يجري بينهما على ستاد دورا.

العميد الخليلي حافظ نشوة انتصاره أمام الغزلان وفاز في الأسبوع الماضي على ثقافي طولكرم، ليتقدم للمركز الثالث برصيد 12 نقطة محافظا على سجله خاليا من الخسارة للجولة السادسة تواليا.

السموع يمر بحالة مغايرة تماما على صعيد النتائج حيث تلقى الخسارة في أربعة مباريات وتعادل في واحدة وفاز في مثلها، ليكتفي بحصد 4 نقاط وضعته في المركز العاشر.

  • أهلي الخليل × جبل المُكبر

وعلى ستاد دورا يستقبل أهلي الخليل ضيفه جبل المكبر وعينه على تحقيق فوزه الثاني على التوالي، فيما يتطلع المكبر إلى تحقيق الفوز لتأكيد مساعيه في المنافسة على لقب دوري المحترفين.

أهلي الخليل نجح في الأسبوع الماضي بتحقيق أول انتصاراته ليضع حدا للنتائج السلبية التي عانى منها في مبارياته الخمسة السابقة، حيث تعادل في ثلاثة مباريات وخسر في مرتين، قبل فوزه على السموع ليحتل المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

المكبر يمني النفس في العودة بالفوز من أمام الاهلي وتعزيز موقعه في مراكز المقدمة، مع تواجده في المركز الرابع برصيد 11 نقطة ويأمل في أن تخدمه نتائج المنافسين في القفز للصدارة حال خسارة الظاهرية وشباب الخليل.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *