الرئيسية / كرة قدم محلية / مباراتان مهمتان في افتتاح الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى

مباراتان مهمتان في افتتاح الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى

  • أهلي النصيرات والمجمع الإسلامي يستقبلان الشاطئ والبريج

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطن) 21/10/2022- تنطلق اليوم مباريات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى لموسم 2022-2023، بإقامة مباراتين، حيث يستقبل أهلي النصيرات ضيفه خدمات الشاطئ، فيما يلتقي في المباراة الثانية المجمع الإسلامي وخدمات البريج.

سيكون أهلي النصيرات أمام اختبار صعب عندما يستقبل الشاطئ، في لقاء يجري بينهما على ملعب الدرة ويسعى فيه أصحاب الأرض لتعويض خسارته في الجولة الماضية.

أهلي النصيرات لم يتمكن من الحفاظ على سجله خالياً من الخسارة بعد السقوط في فخ بيت حانون الأهلي الأسبوع الماضي، والذي أوقف رصيد الفريق عند 9 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الحوانين الذي يملك نفس الرصيد في المركز السادس.

بدوره فإن الشاطئ يريد الحفاظ على انتصاراته والعودة بفوز جديد يزيد من مساعي الفريق للعودة إلى الدوري الممتاز، خاصة بعد نجاحه في تحقيق الفوز خلال مبارياته الثلاثة الأخيرة بعد بداية صعبة للفريق شهدت تعادله في مباراتين وخسارته في أخرى.

البحرية يملك في رصيده 11 نقطة محتلاً المركز الرابع بفارق الأهداف عن البريج صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد.

وعلى ملعب فلسطين سيحاول المجمع الإسلامي تصحيح مساره عندما يستقبل ضيفه خدمات البريج، في مباراة يحتاج فيها الفريقين للفوز مع اختلاف أوضاعهم في سلم الترتيب.

ويمر المجمع الإسلامي بمرحلة صعبة للغاية في ظل النتائج المخيبة لآماله في الجولات الخمسة الأخيرة، والتي أدت لاستقالة مدربه هاني المدهون من قيادة الفريق عقب الخسارة الأخيرة من خدمات خانيونس، والتي أوقفت رصيده عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير متأخراً بفارق الأهداف عن الأقصى صاحب المركز العاشر بنفس الرصيد.

اما خدمات البريج فيحتاج لتحقيق الفوز واستعادة التوازن بعد التعثر في آخر جولتين بالخسارة من خدمات خانيونس والتعادل أمام الأقصى، الأمر الذي جعل الفريق يتراجع عن صدارة الترتيب في المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

سيعمل البريج على استغلال الظروف التي يمر بها أصحاب الأرض للعودة من أمامه بالنقاط الثلاث والعودة لصدارة الترتيب حتى ولو بشكل مؤقت على أمل الاستفادة من نتائج منافسيه مع ختام الجولة السابعة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *