الرئيسية / كرة قدم محلية / افتتاح الجولة السابعة لدوري المحترفين

افتتاح الجولة السابعة لدوري المحترفين

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 29/11/2020- تنطلق اليوم منافسات الجولة السابعة لدوري المحترفين، بإقامة 3 مباريات، تجمع مؤسسة البيرة مع شباب الخليل على ملعب الشهيد فيصل الحسيني، وشباب الظاهرية مع مركز بلاطة على استاد دورا، وثقافي طولكرم مع شباب السموع على ملعب الجامعة الأمريكية.

في المباراة الأولى، يتطلع شباب الخليل لمواصلة عروضه القوية حين يلتقي مؤسسة البيرة، طامحاً لتحقيق فوزه الرابع على التوالي، علماً أنه يملك 13 نقطة، يحتل بها المركز الرابع.

لكن مهمته لن تكون سهلة أمام طموح البيرة، الباحث عن تحسين موقعه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 7 نقاط، ويبدو في حاجة ماسة اليوم للنقاط الثلاث.

ويلتقي شباب الظاهرية صاحب المركز الخامس برصيد 10 نقاط مع ضيفه مركز بلاطة الوصيف برصيد 13 نقطة، في مباراة مهمة لكلا الفريقين.

وأخفق الظاهرية في تحقيق الفوز في آخر 3 لقاءات، إذ انتهت جميعهاً بالتعادل، لذلك سيحاول اليوم تحقيق الفوز لتدارك الموقف، في حين فرط بلاطة بالصدارة بعد خسارته الأولى هذا الموسم أمام جبل المبكر، ويريد بدوره العودة إلى سكة الانتصارات من جديد.

المباراة الثالثة تجمع ثقافي طولكرم صاحب المركز الحادي عشر قبل الأخير بـ 3 نقاط، مع شباب السموع سادس الترتيب بـ 8 نقاط، في لقاء تصحيح المسار لكلاهما.

ويدرك كل من الثقافي والسموع أن الفوز في مباراة اليوم سيكون مهماً جداً لكليهما من أجل تحسين وضعيتهما في جدول الترتيب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *