الرئيسية / كرة سلة / افتتاح دوري “جوال” لكرة السلة بانتصارين لخدمات البريج ورفح

افتتاح دوري “جوال” لكرة السلة بانتصارين لخدمات البريج ورفح

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 2-1-2023- افتتحت أمس منافسات دوري “جوال” لكرة السلة في غزة، بإقامة لقاءين، جمع الأول بين جمعية الشبان المسيحية مع خدمات رفح، فيما جمع الثاني بين خدمات البريج مع خدمات دير البلح، على صالة الراحل خلف العجلة بمخيم البريج.

جمعية الشبان (48-100)  خدمات رفح

في المباراة الأولى، نجح خدمات رفح في حسم النتيجة النهائية مع انطلاق الربع الأول للمباراة بنتيجة (14-7)، وواصل التقدم وتوسيع الفارق في الربع لارابع الذي انتهى بتقدمه (21-12)، والربع الرابع (25-19)، قبل أن يتسع الفارق كثيراً في الربع الرابع بنتيجة (40-10)، وبالتالي جاء الفوز بفارق (52) نقطة لخدمات رفح الذي حصل على أول نقطتين في رصيده في المركز الأول، وجاء فريق الجمعية رابعاً بنقطة واحدة.

قاد اللقاء تحكيميا: دولي سائد حميد، دولي باسل كرون، أحمد شحادة، محمد الصلاحات مسجل، مروان حمد ميقاتي مباراة، مؤمن الجربة ميقاتي 24 ثانية.

خدمات البريج (86-49) خدمات دير البلح

وفي المباراة الثانية، حقق خدمات البريج فوزاً كاسحاً على خدمات دير البلح بنتيجة إجمالية ونهائية (86-49) بواقع (19-6) في الربع الأول، و(21-14) في الربع الثاني، و(19-14) في الربع الثالث، و(27-15) فسي الربع الرابع.

وبهذا الفوز حصل خدمات البريج على أول نقطتين في رصيده في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف خدمات رفح، فيما حل خدمات دير البلح ثالثا بنقطة واحدة.

قاد اللقاء تحكيميا: أحمد القاضي، تامر قشطة، موسى غنام، جاد أغا مسجل، محمد العالول ميقاتي مباراة، محمد سكيك ميقاتي 24 ثانية.

  • مباراة اليوم

وتتواصل البطولة اليوم بإقامة لقاء واحد يجمع بين خدمات المغازي وشباب البريج على صالة خلف العجلة، علما أن الأول لم يحسم مشاركته النهائية في المسابقة، وأعلن في وقت سابق تجميدها لحين تطبيق قرار المحكمة الرياضية.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *