الرئيسية / كرة سلة / افتتاح مقر جديد لاتحاد كرة السلة مطلع العام

افتتاح مقر جديد لاتحاد كرة السلة مطلع العام

رام الله/بسام ابو عرة – 18/12/2019- أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن مقره الجديد في شارع الارسال برام الله، كاشفا عن افتتاحه الرسمي مع بداية العام الجديد 2020 حسب توجيهات رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب الذي طالب جميع الاتحادات الجماعية بايجاد مقرات خاصة بهم قبل نهاية العام الجاري.

واكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش على قيام اتحاده باستئجار مقر في عمارة الارسال وفي شارع الارسال برام الله الطابق الخامس ليكون مقرا رسميا للاتحاد حسب توجيهات اللواء الرجوب وموافقته.

واضاف حبش ان الاتحاد سيبدا بمأسسة الاتحاد مع العام الجديد من خلال وجود المقر اولا ومن ثم سيكون هناك طاقم تنفيذي ومهني يعمل في الاتحاد  لتكون الانطلاقة الجديدة بطريقة مهنية وعملية لرفع الاداء الاداري والتنفيذي للاتحاد.

وقدم حبش شكره الخاص للواء الرجوب على دعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية بشكل عام ولكرة السلة بشكل خاص والتي يوليها الرجوب عنايته ومساندته الدائمه لها في كل امورها.

وثمن حبش دور اللجنة الاولمبية بامينها العام  عبد المجيد حجة وجميع منظومتها كونها الحاضة لجميع الاتحادات الرياضية الفلسطينية ومنظمة عمل الاتحادات التي لولا الاولمبية لما وصلت اتحاداتنا لما هي عليه الان.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *