الرئيسية / كرة قدم محلية / افتتاح ملعب بيت لاهيا بحضور ممثلي “UNDP” والبنك السعودي للتنمية

افتتاح ملعب بيت لاهيا بحضور ممثلي “UNDP” والبنك السعودي للتنمية

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 2020/1/26- افتتح أمس ملعب بيت لاهيا بحلته الجديدة قبل مباراة شباب جباليا والشاطئ التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، وذلك ضمن مشروع إعادة تأهيل وتطوير (6) ملاعب في قطاع غزة، بتمويل من المملكة العربية السعودية، من خلال الصندوق السعودي للتنمية بالتعاون مع وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”، وتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).

وجرى افتتاح الملعب بحضور تروند ينسين نائب المدير العام للأونروا، وتشيتوسي نوجوتشي مديرة مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في غزة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورؤساء بعض الأندية، والعديد من الشخصيات الرياضية والوطنية.

وتمنى تروند ينسين نائب المدير العام للأونروا أن يتطور المستوى الرياضي في غزة من خلال تطوير البنية التحتية، إلى جانب قناعته بأنه يوجد في فلسطين لاعبين كمحمد صلاح المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقدم هنية شكره للمملكة العربية السعودية على مشاريعها التي قدمتها للقطاع الرياضي، مثمنًا جهود وكالة الأمم المتحدة والبرنامج الإنمائي وبلدية بيت لاهيا وكل من ساهم في إنجاح الافتتاح.

وبارك هنية لجمهور بيت لاهيا هذا الإنجاز الرياضي الكبير الذي أضيف للملعب ليكون جاهزًا لاستقبال المباريات تحت الأضواء الكاشفة.

من جهته هنأ أبو سليم الأسرة الرياضية ومدينة بيت لاهيا بالإنجاز الكبير وافتتاح الملعب والذي يشكل إضافة نوعية للبنية التحتية الرياضية.

وشكر أبو سليم المملكة العربية السعودية على دعمها الكبير للرياضة الفلسطينية، مشيداً بجهود برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في تنفيذ المشاريع الرياضية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *