الرئيسية / كرة قدم محلية / اكتمال عقد الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي لبطولة كأس غزة

اكتمال عقد الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي لبطولة كأس غزة

كأس فلسطين

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 2023/8/1– اكتمل اليوم عقد الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي لبطولة كأس غزة موسم 2023-2024، بعدما تأهل فريقي شباب رفح حامل اللقب والشجاعية على حساب الأهلي الفلسطيني وبيت حانون الأهلي على الترتيب.

وأقيمت مباريات دور الـ16 على مدار ثلاثة أيام بواقع (3) مباريات يومي السبت والاثنين، ومباراتين اليوم الثلاثاء أسفرت عن تأهل ثمانية فرق سيتنافسون فيما بينهم لتحديد الفرق الأربعة التي ستتأهل للدور قبل النهائي.

التقى في المباراة الأولى شباب جباليا مع غزة الرياضي على ملعب اليرموك، حيث حقق الثوار الفوز بركلات الترجيح (5-4) بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدفينِ لمثلهما.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب الشهيد محمد الدرة لحق اتحاد بيت حانون بشباب جباليا إلى دور ربع النهائي بعدما حقق الفوز على خدمات خانيونس بهدفٍ نظيف.

فيما شهد ملعب خانيونس البلدي اللقاء الثالث الذي جمع أهلي النصيرات مع الهلال، حيث ذهب اللقاء لركلات الترجيح التي انتهت بفوز الأول (4-3)، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدفينِ لكلِ فريق .

كما وسيشهد دور ربع النهائي ديربي المخيم بين الصداقة والشاطئ، حيث تأهل المدفعجية على حساب المجمع الإسلامي بهدفٍ نظيف، فيما تأهل البحرية على حساب خدمات رفح بركلات الترجيح (5-4) بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدفٍ لمثله.

أما اللقاء السادس فجمع بين اتحاد خانيونس وخدمات البريج على ملعب رفح البلدي، حيث تمكن الطواحين من تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وكان فريقي شباب رفح والشجاعية آخر المتأهلين للدور ربع النهائي من البطولة، بعدما حققا الفوز اليوم على حساب كلاً من الأهلي الفلسطيني وبيت حانون الأهلي على الترتيب، حيث تخطى الزعيم عقبة الأهلي بهدفينِ بعدما كان متأخراً بهدف، فيما تمكَّن أبناء  المنطار من تحقيق انتصار صعب على الحوانين بهدفين مقابل هدف.

وبهذا تكون خارطة الدور ربع النهائي من بطولة كأس غزة قد اكتملت، حيث تأتي مواجهات الفرق الثمانية المتأهلة على النحو الآتي:

شباب رفح × اتحاد بيت حانون

الشاطئ × الصداقة

شباب جباليا × اتحاد خانيونس

الشجاعية × أهلي النصيرات

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *