الرئيسية / أخبار فيس كورة / الزعيم يعود من بعيد ويُقصي الأهلي بهدفي سعيد

الزعيم يعود من بعيد ويُقصي الأهلي بهدفي سعيد

غزة/ أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 2023/8/1- تأهل فريق شباب رفح للدور ربع النهائي من كأس غزة موسم 2023-2024، بعدما حقق فوزاً صعباً على حساب الأهلي الفلسطيني بهدفينِ مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الشهيد محمد الدرة.

افتتح الأهلي التسجيل عند الدقيقة “10” بتسديدة اللاعب محمد الحداد بعدما تلقى تمريرة من زميله أحمد حسنين ليترجمها لهدفٍ في شباك الحارس عبدالله شقفة.

وبعد مرور عشرة دقائق احتسب الحكم هاني مسمح ركلة جزاء لصالح شباب رفح، فشل محمد أبو دان بتسجيلها وخرج من الملعب مصاباً بسبب سوء أرضية الملعب وتحديداً نقطة الجزاء.

واستمر الحال على ما هو عليه ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول للمباراة بتقدم الأهلي بهدفٍ نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني تلقى الفريق الأحمر ضربة قوية بطرد لاعبه أحمد أبو العطا لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة “47”.

وعند الدقيقة “79” احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، نجح سعيد السباخي بوضعها في شباك الحارس إبراهيم الكويفي لتعود المباراة لنقطة البداية.

وسرعان ما عاد السباخي ليُسجل الهدف الثاني له وللزعيم الرفحي عند الدقيقة “89” من ركلة جزاء سددها على يسار الحارس الكويفي.

وتعرض لاعب الأهلي سامي الداعور للطرد بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية، ليُكمل الفريق الأحمر ما تبقى من المباراة بـ9 لاعبين، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف ويضرب موعداً مع اتحاد بيت حانون في الدور ربع النهائي من البطولة.

بطاقة المباراة

الملعب: ملعب الشهيد محمد الدرة

التاريخ: 2023/8/1

الفريقان: الأهلي الفلسطيني x شباب رفح

النتيجة: (1-2) 

أصحاب الأهداف

الأهلي الفلسطيني: محمد الحداد “10”

شباب رفح: سعيد السباخي “79” ، “89”

العقوبات

البطاقات الصفراء (3)

الأهلي الفلسطيني: إبراهيم الكويفي، أحمد مهنا، محمود العارضة

شباب رفح: لا يوجد

البطاقات الحمراء (3)

الأهلي الفلسطيني: أحمد أبو العطا “47” ، سامي الداعور “90” ، حمادة شبير المدير الفني

شباب رفح: لا يوجد

طاقم الحكام والمراقبين

هاني مسمح (حكم ساحة)، عبدالرحمن زقوت (مساعد أول)، محمد الزعانين (مساعد ثان)، عبدالسلام أبو سليسل (حكم رابع)، أيمن المغاري (مراقب المباراة)، حسام الحرازين (مُقيم الحُكام).

تشكيلة الفريقين

* الأهلي الفلسطيني

(إبراهيم الكويفي، أحمد مهنا، أحمد أبو العطا، سمير النمس، محمد داوود، محمد شبير، محمد الحداد، سامي الداعور، محمد صالح، أحمد حسنين، محمد بركات)

– مدرب الفريق: حمادة شبير

– قائد الفريق: أحمد حسنين

* شباب رفح

(عبدالله شقفة، رأفت القن، مؤمن البواب، محمد أبو هاشم، ناجي النحال، وليد أبو دان، محمد الشاعر، محمد أبو دان، عماد السماعنة، عماد فحجان، طارق أبو غنيمة)

– مدرب الفريق: خالد كويك

– قائد الفريق: رأفت القن

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *