الرئيسية / كرة قدم محلية / الأمعري يتعادل وبلاطة يواصل انتصاراته بدوري المحترفين

الأمعري يتعادل وبلاطة يواصل انتصاراته بدوري المحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 17/2/2022- واصل مركز بلاطة انتصاراته بفوزه الثاني على التوالي على مضيفه شباب الظاهرية، في افتتاح الجولة الخامسة عشر من دوري “ooredoo” للمحترفين، ونجا الأمعري من خسارة جديدة بعدما فرض التعادل على ضيفه هلال القدس.

بلاطة حافظ على صحوته محققاً الفوز الثاني على التوالي والسابع له في مشوار الدوري، على حساب شباب الظاهرية بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الشهيد فيصل الحسيني.

الجدعان نجحوا في التقدم إلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة متأخراً بفارق الأهداف عن السموع صاحب نفس الرصيد، وتوقف رصيد الظاهرية عند 21 في المركز السادس مؤقتاً لحين انتهاء بقية مباريات الجولة.

هيثم خير الله تمكن من افتتاح التسجيل لبلاطة بعدما تلقى كرة خالد سالم العرضية ليضعها خير الله بسهولة في شباك الغزلان (27)، وعزز عبد اللطيف البهداري النتيجة بالهدف الثاني بعدما قدم له سالم الكرة على طبق من ذهب ليسددها البهداري زاحفة في مرمى الظاهرية (67).

الأمعري أفلت من خسارة جديدة بعدما خطف تعادلاً ثميناً من ضيفه هلال القدس، بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، ليبقى الأمعري في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 9 نقاط، وحل هلال القدس في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

الأمعري افتتح التسجيل عبر لاعبه ساري جاد الله الذي استفاد من مجهود زميله أنس بني عودة الفردي الذي أرسل كرة عرضية وصلت جاد الله ليحولها مباشرة في شباك الهلال (17)، ونجح هلال القدس في التعديل عبر محمد درويش الذي استغل خطأ حارس الأمعري في الخروج لعرضية محمد سمار لتسقط الكرة أمام درويش ويودعها الشباك (45+2).

وفي اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الثاني حصل الهلال على ركلة جزاء بعدما أبعد علاء قمر الكرة بيده من أمام مرمى الأمعري، ليترجمها موسى الترابين لهدفاً ثانياً لهلال القدس (90)، لينتزع صالح ظاهر هدف التعادل لأصحاب الأرض من تسديدة مباغتة في شباك الهلال (90+7).

  • مباريات اليوم

تستكمل مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري المحترفين اليوم بلقاءين يجمع الأول إسلامي قلقيلية ومضيفه مؤسسة البيرة على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، فيما يلتقي طوباس وضيفه ثقافي طولكرم على ستاد الجامعة الأمريكية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *