الرئيسية / كرة قدم محلية / الأمعري يضمن البقاء بدوري المحترفين بالفوز على طوباس

الأمعري يضمن البقاء بدوري المحترفين بالفوز على طوباس

دوري المحترفين

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) -2022/4/16- ضَمِنَ فريق الأمعري بقاؤه في دوري المحترفين للموسم المُقبل 2022-2023، بعد أن حقق فوزاً مُهماً على طوباس بثلاثية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الجامعة الأمريكية في اطار مواجهات الجولة الأخيرة من البطولة لموسم 2021-2022.

وافتتح الأمعري التسجيل عند الدقيقة “36” عن طريق هدف “ذاتي” من اللاعب عميد صوافطة الذي لم يُحسن التصرف بالكرة لتُغالط حارس المرمى وتسكن الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الأمعري بهدفٍ نظيف.

وتمكن الأمعري من تعزيز النتيجة بهدفٍ ثانٍ عند الدقيقة “64” عبر اللاعب أحمد عبدالله الذي استقبل كرة عرضية من زميله علاء قمر ليضعها برأسه في الشباك.

وقلَّصَ طوباس النتيجة عند الدقيقة “75” عبر اللاعب عبدالله أبو محسن مستغلاً تسديدة زميلة التي ارتطمت بقدم لاعب الأمعري لتصله و يضعها في الشباك.

ولم يمضِ الكثير حتى عاد الأمعري و عزز النتيجة بهدفٍ ثالث في الدقيقة “77” عبر اللاعب نمر واصف الذي تلقى تمريرة بالرأس من زميله أحمد عبدالله ليسكنها شباك الحارس أحمد شولي لينتهي اللقاء بانتصار ثمين للأمعري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع الأمعري رصيده إلى “16” نقطة ليضمن بقاؤه في دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد طوباس عند ذات الرصيد بـ”16″ نقطة ليهبط لدوري الدرجة الاولى.

يذكر الفرق الثلاثة في قاع جدول الترتيب تمتلك ذات الرصيد بـ “16” نقطة، وهي الأمعري و مركز طولكرم و طوباس.

وتطبيقاً للوائح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والتي تنص على أنه في حال تعادل ٣ فرق بالنقاط يتم اللجوء للمواجهات المباشرة بين الفرق الثلاثة، وبالتالي تصب نتائج المواجهات المباشرة في مصلحة فريق الأمعري.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *