الرئيسية / كرة قدم محلية / لقاء طولكرم ينتهي بهبوط المركز من دوري المحترفين

لقاء طولكرم ينتهي بهبوط المركز من دوري المحترفين

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) -2022/4/16- ودَّعَ فريق مركز طولكرم دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية، بعد التعادل المثير في الوقت القاتل أمام ثقافي طولكرم في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في اطار مواجهات الجولة الأخيرة للبطولة.

وافتتح المركز التسجيل في الدقيقة “25” عبر لاعبه فادي سليم، بعد ثنائية “ون تو” مع زميله معن جمال ومن ثم سددها لتصطدم بقدم المدافع و تعلو الحارس لتسكن الشباك.

ولم يمضِ الكثير من الوقت ليعود المركز ويُعزز النتيجة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة “28” عبر اللاعب جهاد المصري الذي استغل تمريرة قصيرة من مدافع الثقافي ليُراوغ الحارس ويضع الكرة في الشباك.

وسجل الثقافي هدف تقليص الفارق عند الدقيقة “90” عبر اللاعب قيس طه من ركنية استقبلها برأسه ووضعها في الشباك.

وعند الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع سجل اللاعب سامح علوان هدف التعادل للثقافي، حيث ارسل اللاعب أدهم خويلد كرة بينية أكثر من رائعة من خلف منتصف الملعب وضع بها زميله علوان في حالة انفراد بالحارس مسجلاً هدف التعادل ليعلن الحكم نهاية المباراة بهدفين لمثلهما.

وبهذا التعادل وصل المركز إلى “16” نقطة ليحتل المركو ما قبل الأخير، كما ورفع الثقافي رصيده إلى “26” نقطة في المركز الثامن.

ويمتلك كلاً من الأمعري و مركز طولكرم و طوباس ذات الرصيد من النقاط بـ”16″ نقطة.

ولكن لوائح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تنص على أنه في حال تعادل ٣ فرق بالنقاط يتم اللجوء للمواجهات المباشرة بين الفرق الثلاثة، حيث تصب نتائج المواجهات المباشرة في مصلحة فريق الأمعري.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *