الرئيسية / كرة قدم محلية / الأهلي × الصداقة.. أمل أخير وسعي للتعويض

الأهلي × الصداقة.. أمل أخير وسعي للتعويض

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 4/1/2020- تبدأ اليوم السبت منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز بإقامة مباراة تجمه بين الأهلي مع الصداقة على ملعب فلسطين.

وتشكل مباراة الفريقين فرصة أخيرة للفريق الأحمر للحفاظ على بعض الأمل بالنجاة من الهبوط، في حين يحتاج الصداقة بدوره للنقاط الثلاثة للبقاء في المنطقة الدافئة.

ومني الأهلي بخسارة قاسية في الجولة الماضية أمام خدمات رفح بسبعة أهداف دون رد، في نتيجة تعبّر عن حال الفريق، الذي يملك 7 نقاط فقط يتذيل بها جدول الترتيب، بعد أن اكتفى بتحقيق فوز يتيم مقابل 4 تعادلات، و9 هزائم.

ويعلم الأهلي جيداً أن فرصة البقاء في الدوري الممتاز باتت صعبة جداً في ظل نتائجه الكارثية، حيث تؤكد الأرقام ذلك، بعدما استقبلت شباك الفريق 41 هدفاً، في مؤشر يعبر عن الوضعية الحرجة للفريق.

بدوره، خسر الصداقة في الجولة الماضية أمام الشجاعية، ويريد اليوم تعويض تلك الخسارة بحصد كامل النقاط، إذ يملك حالياً 18 نقطة يحتل بها المركز السابع، وفوزه يعني تأمين نفسه بشكل كبير بعيداً عن حسابات الهبوط.

ولم يحقق الصداقة أي فوز في مبارياته الثلاثة مع بداية مرحلة الإياب، حيث تعادل مع شباب جباليا وخدمات رفح، وخسر أمام الشجاعية، ليبتعد تماماً عن صراع المنافسة على اللقب، ويكتفي بالعمل على تأمين نفسه بعيداً عن حسابات هو في غنى عنها، علماً أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *