الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب خانيونس × الشاطئ.. رغبة التأمين وطموح المنافسة

شباب خانيونس × الشاطئ.. رغبة التأمين وطموح المنافسة

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 4/1/2020- تبدأ اليوم السبت منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز بإقامة مباراتين، يلتقي فيها شباب خانيونس مع خدمات الشاطئ على ملعب خانيونس.

ويتطلع خدمات الشاطئ المضيف للعودة بثلاثة نقاط غالية ستضمن له العودة إلى المركز الثاني في جدول الترتيب بشكل مؤقت، بعد أن انتزعه الشجاعية، حيث يملك “البحرية” 23 نقطة، مقابل 24 نقطة للشجاعية.

ويدرك الشاطئ أن أي نتيجة غير الفوز ستقلص كثيراً من فرصه في التتويج باللقب في ظل ابتعاد خدمات رفح في الصدارة، حيث يملك 30 نقطة، ويبدو في طريق سهل نحو الحفاظ على اللقب، إلا إذا حدثت مفاجآت في قادم الجولات.

ولم تكن بداية الشاطئ مثالية مع انطلاق مرحلة الإياب حيث اكتفى بالتعادل في مبارياته الثلاثة أمام خدمات رفح بدون أهداف، ومع الأهلي بأربعة أهداف لكل منهما، وأخيراً مع شباب رفح بهدفين لمثلهما.

ومنذ بداية الدوري فاز “البحرية” في 5 مباريات وتعادل في 8، وخسر في مواجهة واحدة، وهي نتائج غير كافية للتربع على عرش بطولة الدوري، خصوصاً مع وجود فريق قوي بقيمة خدمات رفح، حامل اللقب.

في المقابل، لن يرضى شباب خانيونس بأقل من الفوز بالنقاط الثلاثة في ظل وضعيته الصعبة، حيث يملك 16 نقطة، يحتل بها المركز الثامن، بعد أن فاز في 4 مباريات وتعادل في 4، وخسر في 6 مباريات.

ولم يتوقع أنصار “النشامى” أن يعاني الفريق بهذه الطريقة، بعد أن اعتاد في السنوات الماضية على المنافسة بكل قوة على البطولات, ويبدو اليوم في حاجة ماسة للفوز للابتعاد عن المنطقة الخطرة في جدول الدوري، إذ يبتعد بفارق 4 نقاط عن المركز الحادي عشر المؤدي إلى الهبوط.

يذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز خدمات الشاطئ بهدفين دون رد، سجلهما علاء إسماعيل ومهند أبو زيد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *