الرئيسية / المنتخب الأولمبي / الأولمبي الفلسطيني يخسر أمام شقيقه الجزائري في ثاني التجارب

الأولمبي الفلسطيني يخسر أمام شقيقه الجزائري في ثاني التجارب

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/5/2022- تلقى المنتخب الأولمبي الفلسطيني أمس، الخسارة الثانية على التوالي أمام نظيره الجزائري بهدفين دون رد، في المباراة التجريبية الثانية التي جمعتهما على ستاد 5 جويلية في اطار المعسكر التدريبي للفدائي الأولمبي.

وعلى الرغم من الخسارة إلا أن المنتخب الأولمبي ظهر بصورة جيدة في بداية المباراة، ونجح في تهديد مرمى نظيره الجزائري من خلال انطلاقات الثنائي زيد قنبر وجمال حمد.

فرض بعدها المنتخب الجزائري أفضليته على مجريات المباراة وتمكن من التقدم بهدف عبر أيمن عبد الكريم الذي سدد كرة قوية في شباك منتخبنا الأولمبي (12)، واصل أصحاب الأرض أفضليتهم وزادت محاولاتهم الهجومية في ظل تراجع لاعبي الأولمبي للمناطق الدفاعية.

أفضلية المنتخب الجزائري أسفرت عن هدف ثاني عبر اللاعب بانيس جوماتشو الذي استغل هجمة منظمة لتصله الكرة أمام المرمى ويحولها في شباك الحارس وليام بركات (34).

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الأولمبي من تصحيح مساره من خلال التبديلات الهجومية التي أجراها المدرب إيهاب أبو جزر، لكنه لم يظهر الكثير من المحاولات في ظل تراجع المنتخب الجزائري الذي أجرى مدربه نور الدين ولد علي عدد كبير من التبديلات.

وجاء الفرصة الأبرز للمنتخب الأولمبي عبر زيد القنبر الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الجزائري، لينتهي اللقاء بفوز الجزائر بهدفين دون رد للأولمبي الفلسطيني.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *