الرئيسية / كرة قدم محلية / الشجاعية يُخفق في استثمار هدية قمة رفح

الشجاعية يُخفق في استثمار هدية قمة رفح

  • دوري “ooredoo” الممتاز لموسم 2021-2022
  • شباب جباليا (0-0) اتحاد الشجاعية

غزة- 25/5/2022- فرض فريق شباب جباليا التعادل السلبي بدون أهداف على ضيفه اتحاد الشجاعية، وحرمه من الارتقاء لصدارة الترتيب بعد الهدية المُقدمة له من “ديربيط رفح، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب بيت حانون البلدي، ضمن مباريات الجولة 18 من بطولة دوري “ooredoo” لأندية الدرجة الممتازة لموسم 2021/2022.

وفشل الفريقان في الوصول للشباك على مدار أكثر من 90 دقيقة، ليرفع اتحاد الشجاعية رصيده إلى (32) نقطة في المركز الثاني “مؤقتًا”، ووصل رصيد “الثوار” إلى (18) نقطة في المركز التاسع.

  • تفاصيل المباراة
  • الشوط الأول

بدأ اللقاء بأفضلية نسبية للضيوف، لكن دون خطورة تذكر على مرمى الحارس نضال أبو فول، مع انتشار جيد لأصحاب الأرض، ومحاولة فرض أسلوبهم على مجريات اللعب.

وكانت أول الفرص للشجاعية عبر محمد الحداد، الذي سدد كرة من ضربة حرة مباشرة، استقرت في يد الحارس أبو فول، رد عليه وسام سلامة بتسديدة أمسكها الحارس أحمد الجرو، وتمركز اللعب معظم مجريات الشوط في وسط الملعب.

مع تراجع الشباب للخطوط الخلفية، حاول الشجعان استخدام أسلوب التسديد من الخارج، عبر أحمد حرارة، لكن كرته أمسكها الحارس أبو فول.

استمر اللعب جدالاً بين الطرفين، وأوصل الشباب الشوط لمرادهم بنهاية سلبية، مع ظهور الفريقين بمستوى متواضع، في ظل حساسية اللقاء.

  • الشوط الثاني

لم يتغير الحال في الشوط الثاني عن سابقه، سيطرة للشجاعية وتمركز دفاعي لأصحاب الأرض، خوفا من استقبال هدف يربك الحسابات، ولعب محمد الحداد كرة رأسية جاءت بين يدي الحارس أبو فول.

وكثف الشجعان من هجماتهم، وذاد دفاع الشباب عن مرماه ببسالة، منعا لاستقبال أهداف، وحاول الثوار اللعب على الهجمات المرتدة، لكنها لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى الحارس الجرو.

حاول المدرب أحمد عبد الهادي السيطرة على وسط الميدان، حيث أشرك أمجد أبو عودة بدلا من وسام سلامة، وقلل ذلك من زيادة ضغط الشجاعية على دفاعات الثوار، الذين لم تكن لهم فرص حقيقية طيلة مجريات الشوط الثاني.

استسلم الشجعان للواقع وظهر تأثرهم بالغيابات، مع نتيجة مرضية للثوار في ظل غيابات مؤثرة، وانتهت اللقاء دون غالب ولا مغلوب وحصد كل فريق نقطة، لا تسمن ولا تغني من جوع لكليهما.

  • بطاقة المباراة:

الجولة (18)

التاريخ: 25/5/2022

الفريقان: شباب جباليا x اتحاد الشجاعية

الملعب: بيت حانون البلدي

النتيجة: (0-0)

الأهداف: لا يوجد

  • العقوبات:

بطاقة صفراء: (0)

بطاقة حمراء: (0)

  • طاقم الحكام والمراقبين

خالد أبو الخير للساحة، وساعده على الخطوط خالد أبو الخير، ومحمد الغول، وعماد مرجان رابعاً رابعاً.

مقيم حكام: أشرف زملط

مراقب المباراة: وسام بشير

  • تشكيلة الفريقين:

* شباب جباليا:

نضال أبو فول، أحمد عميرة، محمد أبو حسنين، مصطفى شاهين، وسام سلامة (أمجد أبو عودة 71)، مؤيد إسماعيل، طارق العطار، إبراهيم أبو المعزة، ومحمد الملفوح، وادهم خطاب، فراس الأسمر

– قائد الفريق: أدهم خطاب

– مدرب الفريق: أحمد عبد الهادي

* الشجاعية:

أحمد الجرو، خيري مهدي، سالم وادي، مصطفى حسب الله، محمد مريش، محمد دهمان (محمد الزق 58)، أحمد حرارة، محمود سلمي (كرم المناصرة 85)، عمر العرعير، محمد الحداد (أحمد عابد 78)، وسيم فرج

– قائد الفريق: سالم وادي

– مدرب الفريق: هيثم حجاج

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *