الرئيسية / المنتخب الأولمبي / الأولمبي يتعادل مع الأردن استعداداً لتصفيات آسيا

الأولمبي يتعادل مع الأردن استعداداً لتصفيات آسيا

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/9/2023- يواصل المنتخب الأولمبي تحضيراته في العاصمة الأردنية عمان استعداداً للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة، والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 6/9 وحتى 12 من نفس الشهر.

فقد احتكم الفدائي الأولمبي وشقيقه الأردني للتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير محمد في الزرقاء.

سجل مهند أبو طه هدف النشامى، فيما وقّع أحمد كُلاب على هدف التعادل لمنتخبنا الأولمبي.

وخاض المنتخب الأولمبي مباراة تجريبية أمام نظيره الأردني انتهت بالتعادل بهدف لمثله، في المباراة الوحيدة للمنتخبين قبل التوجه إلى البحرين لخوض التصفيات.

وخاض المنتخب الأولمبي المباراة مكتمل الصفوف بعد وصول جميع لاعبيه إلى الأردني لخوض المعسكر التدريبي المقام في المدينة الرياضية بعمان، حيث وجه الجهاز الفني للمنتخب بقيادة إيهاب أبو جزر الدعوة لـ23 لاعبا سيشاركون معه في التصفيات على أن يشارك غالبيتهم في دورة الألعاب الآسيوية.

ويسعى المنتخب الأولمبي للاستفادة القصوى من معسكره في الأردن قبل السفر إلى البحرين يوم الاثنين القادم لخوض التصفيات.

وتستضيف البحرين مباريات المجموعة الرابعة، حيث يفتتح الفدائي الأولمبي مبارياته بالتصفيات بمواجهة منتخب البحرين يوم الأربعاء 6/9، قبل ملاقاة منتخب اليابان يوم السبت 9/9، على أن يلتقي منتخب باكستان يوم الثلاثاء 12/9.

وكان الاتحاد الآسيوي وزع المنتخبات المشاركة في التصفيات إلى 11 مجموعة، يتأهل منها أصحاب المراكز الأولى إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المتأهل بصفته مستضيف البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *