الرئيسية / الرياضة الدولية / ريال مدريد يستضيف خيافي بقوة بيلينغهام

ريال مدريد يستضيف خيافي بقوة بيلينغهام

مدريد/وكالات- 2/9/2023- يستضيف ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني، نظيره خيتافي اليوم في دربي مدريدي لحساب الجولة الرابعة، حيث يفتقد “الملكي” لجهود مهاجمه البرازيلي المصاب فينيسيوس جونيور، بينما يزور برشلونة حامل اللقب أوساسونا غدا، في مسعى إلى فوز ثالث توالياً.

وفي غياب فينيسيوس، سيعوّل مدريد مجدداً على الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام، الذي بدأ مشواره مع “لوس بلانكوس” بشكل مذهل، مع تسجيله أربعة أهداف في أول ثلاث مباريات له في الدوري.

وبالتالي، فإن العبء سيزداد في المرحلة الرابعة على لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، لمواصلة مسيرته التهديفية.

في المقابل، فرض أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني نفسه منافساً جدياً على اللقب هذا الموسم بمواجهة عملاقي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد، متطلعاً لعرض عضلاته أمام إشبيلية بطل “يوروبا ليغ”.

وسحق أتلتيكو غريمه في المدينة رايو فايكانو الاثنين الماضي بسباعية نظيفة، وهو أكبر فوز له على الإطلاق خارج أرضه، قبل أن يزور إشبيلية متذيل الترتيب بصفر نقاط، حيث خسر رجال المدرب خوسيه لويس مينديليبار مبارياتهم الثلاث الافتتاحية في الدوري للمرة الأولى منذ العام 1996.

ويفتقد أتلتيكو لجهود المهاجم الهولندي ممفيس ديباي الذي سجّل في مرمى رايو، لكنه خرج بعد ذلك بسبب إصابة في الفخذ.

ورغم ذلك، سجّل بديله ألفارو موراتا هدفين بعد دخوله من مقاعد البدلاء، ومن المقرر أن يقود خط الهجوم ضد إشبيلية إلى جانب الفرنسي أنطوان غريزمان.

من ناحيته، بدأ إشبيلية الموسم الماضي بشكل سيئ، ولم يتحرر من معركة الهبوط إلا بعد تولي منديليبار المسؤولية في آذار/مارس الماضي.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *