الرئيسية / المنتخب الوطني / الإعلان عن قائمة الفدائي لمباراتي عُمان وفيتنام التجريبيتين

الإعلان عن قائمة الفدائي لمباراتي عُمان وفيتنام التجريبيتين

غزة/(فيس كووورة) 1/9/2023- أعلن الجهاز الفني قائمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمباراتي منتخبي سلطنة عُمان وفيتنام التجريبيتين، اللتين يخوضهما المنتخب استعداداً للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وبطولة كأس آسيا 2023.

وضمت القائمة عدد من الوجوه الجديدة التي تتواجد للمرة الأولى مع الفدائي، في ظل مساعي الجهاز الفني للمنتخب لإتاحة الفرصة أمام العديد من اللاعبين في الشتات.

ويغادر وفد المنتخب صباح اليوم متوجها إلى العاصمة العُمانية مسقط، تحضيرا لملاقاة منتخب عُمان يوم الأربعاء القادم في المباراة التجريبية التي يسعى المنتخب الاستفادة منها بصورة مناسبة، قبل السفر لملاقاة منتخب فيتام يوم الاثنين 11/9/2023.

ومن المقرر أن يظهر 4 لاعبين مع الفدائي للمرة الأولى هم عميد محاجنة لاعب هبوعيل أم الفحم وعلاء الدين حسن لاعب اتحاد سخنين، إلى جانب علي أبو ألفا الذي سبق له اللعب مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ولعب مع المنتخب الأولمبي، وكاميلو سالدانا لاعب رينجرز تالكا التشيلي.

وجاءت قائمة اللاعبين الـ23 على النحو التالي: رامي حمادة، براء خروب، عمر قدورة، مصعب البطاط، موسى فيراوي، سامر الجندي، محمد خليل، محمد يامين، عميد صوافطة، عدي خروب، محمود أبو وردة، سامح مراعبة، كاميلو سالدانا، ميشيل ميلاد، ياسر حمد، عميد محاجنة، عطاء جابر، تامر صيام، جوناثان زوريلا، محمد باسم، علي أبو ألفا، علاء الدين حسن، صالح شحادة، عدي دباغ.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *