الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت لاهيا يستقبل الزوايدة ونماء في ضيافة المجمع

بيت لاهيا يستقبل الزوايدة ونماء في ضيافة المجمع

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/9/2023- تتواصل اليوم منافسات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2023-2024، بلقاءين، حيث يستقبل بيت لاهيا نظيره الزوايدة ويحل نماء ضيفاً على المجمع الإسلامي، مع مساعي ثلاثة فرق للاستمرار في طريق الفوز وآخر لتعويض الخسارة.

بيت لاهيا يلتقي ضيفه الزوايدة في اللقاء الذي يجري بينهما على ملعب بيت لاهيا، ويرى أنه أمام فرصة جيدة من أجل الاستمرار في تحقيق الانتصارات والتأكيد على رغبته بالمنافسة بقوة على الصعود.

ويدخل بيت لاهيا اللقاء وهو في حالة معنوية جيدة بعدما تمكن الفريق من تحقيق فوزين على أهلي النصيرات وخدمات خانيونس، وتعادل أمام الأمل ليحصل على 7 نقاط جعلت الفريق يتواجد في المركز الثالث.

يسعى أصحاب الأرض لتحقيق الفوز الثالث لهم وتعزيز حظوظهم في المنافسة، خاصة وأن البداية القوية تمنح الفريق دفعة وثقة تساعده في تحقيق الهدف المراد.

بدوره فإن الزوايدة يدخل اللقاء وعينه على تعويض خسارته من جاره اتحاد دير البلح في الجولة الماضية، والتي أوقفت رصيد الفريق عند 6 نقاط ويريد العودة للانتصارات واجتياز الكبوة.

ونجح الزوايدة في تحقيق الفوز في مباراتين أمام خدمات جباليا والمجمع الإسلامي، ولم يتمكن من الخروج حتى بنقطة التعادل من مباراته الأخيرة، مما يجعل الفوز هو الخيار الأبرز له أمام أصحاب الضيافة.

بدوره سيكون نماء أمام تحد من نوع خاص عندما يلتقي مضيفه المجمع الإسلامي، في مباراة تجمع الفريقين على ملعب فلسطين.

أصحاب الأرض يأملون في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والاستمرار في طريق الانتصارات، بعد الفوز المثير لهم على بيت حانون الأهلي بخمسة أهداف مقابل أربعة والحفاظ على صحوتهم بعد البداية السلبية التي شهدت خسارتين من خدمات خانيونس والزوايدة.

يريد المجمع استغلال ثقة لاعبيه في التعامل مع مجريات المباراة واقتناص النقاط الثلاثة أو التعادل على أقل تقدير أمام منافس يعد المرشح الأبرز للمنافسة على الصعود للدرجة الممتازة.

بدوره سيدخل نماء اللقاء بحثاً عن تحقيق فوزه الرابع على التوالي بعدما حقق ثلاثة انتصارات أمام خدمات النصيرات والبريج وخدمات جباليا، مؤكداً أنه لن يتنازل عن حلمه الذي كان قريبا منه في الموسم الماضي.

ويملك نماء في رصيده 9 نقاط ويعلم أن الفوز في لقاء اليوم سيكون له دور هام في مواصلة الفريق لخطواته بشكل ثابت، خاصة وأنه عانى في الموسم الماضي من اهدار النقاط في العديد من المباريات التي كانت ترجح فيه كفته على المنافسين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *