الرئيسية / كرة قدم محلية / غزة الرياضي والوحدات يتفقان على توأمة بينهما

غزة الرياضي والوحدات يتفقان على توأمة بينهما

غزة/نيللي المصري (فيس كووورة) 21-12-2021- قام الدكتور خالد الوادية رئيس مجلس إدارة نادي غزة الرياضي بزيارة لمقر نادي الوحدات في العاصمة الأردنية عمان، وذلك لتقديم التهاني لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة المُنتخب.

وكان في استقبال الدكتور الوادية، الدكتور بشار الحوامدة الرئيس المُنتخب لنادي الوحدات، حيث قدم له التهاني والتبريكات لفوز برئاسة النادي العريق.

وعلى هامش اللقاء، تبادل الوادية والحوامدة الحديث في القضايا الرياضية الفلسطينية والأردنية، حيث أفضى اللقاء عن اتفاق على التحضير لتوقيع اتفاق توأمة بين الناديين العريقين وكان غزة الرياضي سبق وأن قام بعدة زيارات إلى الأردن بداية من العام 1978 وحتى العام 1994، حيث سبق وأن شارك في بطولة الاستقلال التي نظمها الوحدات عام 1987، ومشاركته في بطولة الرمثا عام 1994.

ويسعى الوادية إلى إحداث قفزة نوعية في كيان نادي غزة الرياضي على كافة الأصعدة، لا سيما تعزيز أسلوب الحوكمة والشفافية في قيادة الحركة الرياضية بما يخدم المصلحة العامة، إلى جانب سعيه لتعزيز علاقات النادي داخلياً وخارجياً.

كما ونجح الوادية في الحصول على دعم مشروعين داخل النادي، إعادة هيكلة البنية التحتية المتعلقة بملعب كرة القدم وإنشاء حديقة خاصة بالعائلات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *