الرئيسية / كرة قدم محلية / الاستقلال يقضي على آمال الصلاح في الصعود للدرجة الأولى

الاستقلال يقضي على آمال الصلاح في الصعود للدرجة الأولى

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/1/2023- فجر الاستقلال واحدة من أبرز مفاجآت دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023 لفرع الوسطى والجنوب، بفوزه الكبير على الصلاح بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد محمد الدرة في افتتاح الجولة الـ15، والتي ستشهد اليوم قمة من العيار الثقيل عندما يلتقي خدمات المغازي مع اتحاد دير البلح.

فوز الاستقلال الثمين رفع رصيده إلى (19) نقطة في المركز الخامس، لكنه جمد رصيد الصلاح عند (25) نقطة في المركز الثالث متأخرا بفارق الأهداف عن اتحاد دير البلح صاحب نفس الرصيد، لكن الخسارة قضت على آماله في المنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الأولى.

أهداف الاستقلال جاءت عبر أسامة أبو عزوم (72) وإبراهيم العيادي (75) ومهند السباخي (81).

  • مباريات اليوم

تقام اليوم أربعة مباريات سيكون أبرزها القمة التي تجمع خدمات المغازي واتحاد دير البلح في فرع الوسطى والجنوب، حيث يملك المغازي في رصيده 26 نقطة محتلا المركز الأول، فيما يحتل اتحاد الدير المركز الثاني برصيد 25 نقطة، وسيحسم الفائز في هذا اللقاء بنسبة كبيرة بطاقة الصعود لدوري الدرجة الأولى من فرع الوسطى والجنوب.

ولحساب فرع غزة والشمال يلتقي خدمات جباليا الذي حسم بطاقة الصعود للدرجة الأولى بنظيره المغراقة الذي هبط رسميا للدرجة الثالثة، والتفاح يواجه جاره الزيتون ويلتقي الرضوان واليرموك في المباراة الرابعة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *