الرئيسية / كرة قدم محلية / تعادل محبط لبيت حانون وخسارة قاتلة لخدمات خانيونس

تعادل محبط لبيت حانون وخسارة قاتلة لخدمات خانيونس

في ختام الجولة “16” لدوري الدرجة الأولى

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 22/1/2023- اختتمت أمس منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، بإقامة لقاءين جمع الأول بين خدمات خانيونس وضيفه خدمات البريج، بينما جمع الثاني بين بيت حانون الأهلي والأمل.

  • التعادل المُحبط للحوانين

في اللقاء الأول تعادل بيت حانون الأهلي مع ضيفه الأمل بهدفين لمثليهما في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب بيت حانون البلدي.

وهذه هو التعادل الثالث على التوالي لبيت حان والتي أفقدته (6) نقاط كانت كفيلة باحتلاله صدارة جدول الترتيب، حيث أصبح الفارق بينه وبين الأهلي الأول (6) نقاط وبينه وبين نماء الثاني (4) نقاط، وبالتالي فغن هذا التعادل البيتي كان مؤلماً للفريق والذي كاد ان يخرج خاسراً بعدما تأخر بهدفين.

وافتتح عدنان الفرا التسجيل للضيوف عند الدقيقة “27”، وأضاف الفرا الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة “76”، وقلص محمد أبو موسى النتيجة لأصحاب الأرض عند الدقيقة “85”، وسجل بشار حمد هدف التعادل للحوانين عند الدقيقة “88”.

ورفعت نتيجة التعادل رصيد “الحوانين” إلى (29) نقطة في المركز الثالث، ووصل رصيد الأمل إلى (21) نقطة في المركز الثامن.

  • خسارة قاتلة لخانيونس

بدوره، اكتسح خدمات البريج مضيفه خدمات خانيونس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما على خانيونس البلدي.

وهذه هي الخسارة الثالثة في الجولات الخمس الأخيرة التي شهدت أيضاً تعادلين، بمعنى أن الفريق لم يُحقق الفوز منذ ما قبل بدء مرحلة الإياب للدوري، وهو ما قلص كثيراً من حظوظ الفريق في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة.

واستغل البريج النقص العددي بعد طرد أحمد أبو شباب بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة “59”، ليفتتح أحمد الكرنز التسجيل للضيوف عند الدقيقة “64” وزادت الأمور صعوبة على النسور بعد طرد اللاعب محمود فحجان عند الدقيقة “69”،  ليضيف بعدها خالد أبو حامدة الهدف الثاني للبريج عند الدقيقة “73”، وقلص محمد حمودة النتيجة لأصحاب الأرض بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة ” 74″، وفقد خدمات خانيونس أمل العودة للقاء بعد طرد اللاعب الثالث بلال شقورة عند الدقيقة “90”،  ليوسع بعدها إبراهيم وشاح الفارق، بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة “90+3″، واختتم محمد صرصور أهداف البريج “بالخطأ في مرماه” عند الدقيقة 90+7″.

ورفع الفوز رصيد خدمات البريج إلى 22 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد خدمات خانيونس عند 27 نقطة في المركز الخامس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *