الرئيسية / الرياضة الدولية / البرازيل تمنح فرصة أخيرة لأنشيلوتي

البرازيل تمنح فرصة أخيرة لأنشيلوتي

ريو دي جانيرو/وكالات-25/4/2023- أعلن إيدنالدو رودريغيش رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الموعد النهائي لانتظار التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتدريب منتخب البرازيل.

وقال رئيس الاتحاد البرازيلي أن الاتحاد أمهل أنشيلوتي حتى يوم 25 من شهر مايو القادم للإفصاح عن قراره النهائي بخصوص العرض البرازيلي.

قال رئيس الاتحاد البرازيلي إن أنشيلوتي هو الخيار الأول للبرازيل، وأنه في حال لم يتم الاتفاق سيتم اللجوء إلى الخطة الثانية.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي “الحقيقة هي أن المنتخب البرازيلي يريدني، وهذا يسعدني، لكن عليّ احترام العقد الحالي (مع ريال مدريد الذي ينتهي في حزيران/يونيو 2024)، وهو عقد أتمنى أن احترمه حتى النهاية”.

ومن المتوقع أن يتخذ أنشيلوتي قراره النهائي في نهاية موسمه مع ريال الذي خرج من سباق الدوري الإسباني، لكنه تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس الملك.

وفي حال رفض الإيطالي عرض الاتحاد البرازيلي، من المتوقع أن يختار الأخير بين عدة أسماء أبرزها فرناندو دجينيس مدرب فلومينينسي المتألق في بداية الموسم في البرازيل، أو البرتغالي أبيل فيريرا مدرب بالميراس، أو مواطنه خورخي جيزوس (فنربهشه التركي)، حسب وسائل إعلام برازيلية.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *