الرئيسية / أخبار المدربين / البلعاوي يعود للتدريب في غزة من جديد

البلعاوي يعود للتدريب في غزة من جديد

غزة/(فيس كووورة) 20/5/2023 – أعلنت إدارة نادي الجلاء تعاقدها مع الكابتن غسان البلعاوي ليتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاء تعاقد إدارة النادي قبل أشهر على انطلاق دوري الدرجة الثانية التي هبط إليها الفريق في نهاية الموسم الماضي من دوري الدرجة الأولى.

ويتضمن اتفاق الجلاء مع البلعاوي على البقاء مدرباً للفريق لمدة خمسة مواسم من اجل تحقيق الهدف المنشود بالعودة إلى دوري الدرجة الممتازة التي سعد إليه الفريق قبل ثلاثة مواسم قبل أن يهبط إلى الدرجة الأولى ومن ثم الثانية.

بهدف إعادة تكوين فريق قادر على المنافسة على البطولات مستقبلاً، وإعداد فريق من الشباب واكتشاف مواهب تخدم النادي لسنوات قادمة. وسبق للبلعاوي تدريب أكثر من فريق في غزة والضفة، حيث بدأ مشواره التدريبي بعد الاعتزال في نادي فلسطين، حيث قاده للصعود للدرجة الممتازة موسم 1996.

كما وقام البلعاوي بتدريب اتحاد خانيونس، قبل أن ينضم للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول ومن ثم المنتخب الأولمبي، قبل التوجه إلى التدريب في الضفة الغربية مع الأمعري وجبل المُكبر، ومن ثم عاد إلى غزة وقاد تدريبات غزة الرياضي ونماء.

وكان البلعاوي أول المحترفين من غزة في الدوري الأردني حيث لعب للوحدات والفيصلي وحصل معهما على عدة ألقاب على مستوى الدوري والكأس والدرع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *