الرئيسية / كرة طاولة / الأصدقاء وتشامبيونز يتأهلان لدوري الدرجة الأولى لكرة الطاولة

الأصدقاء وتشامبيونز يتأهلان لدوري الدرجة الأولى لكرة الطاولة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 20/5/2023- صعد فريقا الأصدقاء وتشامبيونز لدوري الدرجة الأولى لكرة الطاولة، بعدما تصدر الأول لدوري الدرجة الثانية، فيما حل الثاني وصيفاً في المسابقة التي جرت على صالة الشهيد حسن سلامة بمخيم النصيرات برعاية اللجنة الأولمبية ضمن فعاليات احياء ذكرى النكبة الــ75.

وتوج نادي  “الأصدقاء” بلقب بطولة دوري الدرجة الثانية لصالحه، بعد فوزه في اللقاء النهائي على منافسه بنتيجة (3-2) في لقاء شهد منافسة قوية طيلة لقاءات المباراة الخمسة، وحسم في اللحظات الأخيرة.

وحضر فعاليات البطولة رئيس اتحاد كرة الطاولة محمد الدلو، وعضو الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات أديب أبو غزال، وياسر اسليم رئيس لجنة التطوير والتدريب بالاتحاد، وناظم جابر مدير عام وحدة الرياضة في المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعدد من عشاق وجماهير اللعبة.

وأقيمت البطولة على مدار يومين، بمشاركة 6 فرق بنظام دوري من دور واحد، حيث أجريت 15 مباراة في تجمعين حسب ما هو معد لها مسبقا.

وشهدت البطولة منافسة قوية ندية قوية، حيث حصد الأصدقاء العلامة الكاملة ووضع في جعبته (10) نقاط بعد فوزه باللقاءات الخمسة خلال البطولة، فيما حل نادي تشامبيونز وصيفا برصيد (9) نقاط، بينما حل نادي شباب المغازي ثالثا ونادي جماعي رفح رابعا، ونادي حطين خامسا، وجميعهم برصيد (7) نقاط وحسم فارق الأشواط بينهم، فيما جاء نادي الدرج في المركز السادس والأخير.

أدار اللقاءات طاقم حكام مكون: محمد صمامة، محمود ابو شرار، عماد الجعل، كمال الغول، عبد الهادي أبو شمالة، محمد نوفل.

شاهد أيضاً

ارتفاع عدد متصدري دوري “جوال” لكرة الطاولة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 29/7/2023- عاد فريقا شباب خانيونس والمجمع الإسلامي لموقعهما الطبيعي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *