الرئيسية / كرة قدم محلية / البهداري يرفض الاعتزال في ناديه الأم

البهداري يرفض الاعتزال في ناديه الأم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/7/2023- استقر المدافع المخضرم عبد اللطيف البهداري على إنهاء مسيرته في الملاعب بعد نهاية الموسم القادم، الذي سيلعب فيه مع مؤسسة البيرة عقب رحيله عن صفوف شباب الخليل.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة لقطبي الكرة الرفحية خدمات وشباب رفح للتعاقد مع البهداري، في ظل الحديث عن رغبة اللاعب في الاعتزال مع نهاية موسم 2023/2024.

ورغم ترحيب البهداري في أوقات سابقة بفكرة إنهاء مسيرته في ناديه الأم خدمات رفح، إلا أنه فضل الاستمرار في دوري المحترفين والاعلان عن الاعتزال بعد نهاية مشواره مع البيرة.

وأشار البهداري إلى أن عدة أسباب تقف خلف هذا القرار، أهمها هي أنه يريد استغلال الموسم الأخير للحصول على دورات تأهيل المدربين، استعدادا لبدء مسيرته في مجال التدريب بعد مغادرة المستطيل الأخضر.

ومن المقرر أن يزور البهداري غزة في الأيام القادمة لفترة قصيرة لحضور زفاف شقيقه، على أن يعود بعدها إلى الضفة الغربية وبدء التحضيرات للموسم الجديد مع البيرة الذي أعلن رسميا إتمام الصفقة إلى جانب تجديد عقود أبرز نجوم الفريق.

وفي سياق متصل توصلت إدارة نادي مؤسسة البيرة لاتفاق مع الكابتن ساجد كراكرة لتولي القيادة الفنية خلفا للكابتن فراس أبو رضوان، بالإضافة للتمسك ببقاء وجدي نبهان نجم الفريق والمنتخب الأولمبي الذي تلقى العديد من العروض للرحيل عن الفريق، وبشار الشوبكي المتواجد حاليا مع المنتخب الوطني، وتجديد عقود كلا من أحمد الطويل وباسل القرعان ويزن أبو بكر، واتمام التعاقد مع المهاجم الشاب محمد عودة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *