الرئيسية / أخبار المدربين / لافي يتولى تدريب الأمعري بدوري الاحتراف الجزئي

لافي يتولى تدريب الأمعري بدوري الاحتراف الجزئي

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 8/7/2023- أعلن نادي مركز شباب الأمعري تعيين الكابتن فادي لافي مدرباً لفريق كرة القدم، الساعي للعودة لدوري المحترفين من جديد.

ويتطلع الأمعري للعودة سريعاً لدوري الشهرة والأضواء، بعد هبوطه الموسم الماضي لدوري الاحتراف الجزئي.

وحصل لافي على دورة مدربين متقدمة معتمدة من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، كما أنه يملك أكثر من تجربة في التدريب منذ اعتزاله اللعب قبل عدة مواسم، حيث سبق له تدريب مركز شباب بلاطة وشباب السموع وأهلي الخليل وشباب الظاهرية، علماً أنه كان أحد أبرز لاعبي وهدافي المنتخب الوطني خلال حقبة التسعينات وبداية الألفية، ولعب لعدة أندية في الضفة الغربية وفي الدوري الأردني.

وتسعى الإدارة الجديدة للأمعري برئاسة النائب جهاد طمليه، لترتيب أوراق الفريق، من أجل العمل سريعاً للتواجد بين الكبار.

وقرر الجهاز الفني لفريق مركز شباب الأمعري الاعتماد على اللاعبين المخضرمين من أجل تحقيق هدف الصعود والعودة لدوري المحترفين.

واتفق مجلس الإدارة مع الثلاثي إسماعيل العمور وإياد أبو غرقود وخالد مهدي من أجل الاستمرار مع الفريق لموسم آخر، إلى جانب استعادة الثنائي باسل الأشقر وهمام أبو حسنين، والاستعانة بالمدافع المخضرم حسين جوهر للتواجد مع الفريق الموسم المقبل.

ويمتلك الثلاثي “العمور ومهدي وأبو غرقود”، خبرة كبيرة وانتقل جميعهم من غزة للعب بالضفة الغربية عام 2009، وكذلك لعبوا لمواسم عديدة في صفوف الأمعري، وأكثرهم مهدي الذي لعب مع الفريق الأخضر لـ13 موسماً متتالياً، كما أن جوهر تنقل بين عدة فرق في دوري المحترفين.

من جهة أخرى، أكد اللاعب خالد دادر استمراره مع الفريق الموسم القادم، حسب العقد المبُرم بين الطرفين، حيث ظهر اللاعب بشكل لافت مع الأمعري الموسم الماضي.

ويُعد الأمعري أول فريق فائز بلقب دوري المحترفين عام 2011، وهو أحد الأندية العريقة بالضفة الغربية، لكنه تذوق مرارة الهبوط قبل 4 مواسم أيضاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *