الرئيسية / كرة قدم محلية / تعادلات غير مسبوقة تغزو فضاء الدوريات

تعادلات غير مسبوقة تغزو فضاء الدوريات

الدوري الغزي

غزة / أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 2021/12/19- شهدت الجولة الثالثة من بطولة الدوري للدرجات الممتازة و الأولى والثالثة، والجولة الأولى للدرجة الثانية تعادلات بالجملة ، حيث أقيمت اليوم “6” مباريات انتهت جميعها بنتيجة التعادل، منها ما انتهت بالتعادل الايجابي واخرى بالسلبي.

الصداقة ينهي سلسلة الانتصارات المتتالية للشجاعية

والتقى اتحاد الشجاعية مع الصداقة في الجولة الثالثة من بطولة دوري “ooredoo” الممتاز لموسم 2021-2022، على ملعب اليرموك، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفٍ لمثله.

وافتتح أبناء “المنطار” التسجيل مُبكراً عند الدقيقة “8” عبر موسى حرارة، قبل أن يُعدّل الصداقة النتيجة من خلال الوافد الجديد خليل مطر عند الدقيقة “31” لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1)، وهو التعادل الذي أوقف سلسلة الانتصالات المتتالية للشجاعية التي انطلقت من الجولة الثالثة عشرة للموسم الماضي وحتى الجولة الثانية من الموسم الحالي والذي بلغ (12) فوزاً متتالياً .

وبهذا التعادل رفع الشجاعية رصيده إلى “7” نقاط في المركز الثالث،  فيما وصل الصداقة للنقطة الثانية في رصيده ليحتل المركز التاسع مؤقتاً.

الهلال يضع شباب رفح منفرداً على الصدارة

وفي اللقاء الثاني بالدرجة الممتازة حل الهلال ضيفاً على اتحاد خانيونس بملعب خانيونس البلدي، حيث انتهى اللقاء أيضاً بالتعادل الايجابي بهدفٍ لمثله.

وافتتح الطواحين التسجيل عند الدقيقة “50” عبر النجم خالد النبريص، قبل أن يُعدّل الهلال النتيجة من خلال الوافد الجديد يوسف لولو عند الدقيقة “61”.

وبهذا التعادل رفع اتحاد خانيونس رصيده إلى “7” نقاط في المركز الثاني،  فيما وصل الهلال للنقطة الثانية في رصيده ليحتل المركز السابع مؤقتاً.

وبهذا التعادل والذي سبقه بين الشجاعية والصداقة، يكون شباب رفح أكبر المستفيدين من هذه الجولة بعد أن انفرد بالقمة بالعلامة الكاملة بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية.

الحوانين يحرمون النصيرات من الانفراد بالصدارة

أما دوري الدرجة الأولى فقد شهد تعادلاً مثيراً بملعب بيت حانون الذي استضاف أهلي المدينة مع خدمات النصيرات، حيث انتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وافتتح النصيرات التسجيل عند الدقيقة “51” عبر مروان شيخ العيد، قبل أن يُعدّل الحوانين النتيجة عبر اللاعب أحمد عجور عند الدقيقة “68”.

وسرعان ما عاد الحوانين لتسجيل هدف التقدم عن طريق نجم شباب رفح السابق محمد الرخاوي عند الدقيقة “69”، وعاد خدمات النصيرات لتعديل النتيجة في الوقت القاتل بالدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع و المقدر بـ6 دقائق عن طريق اللاعب أيمن الحواجري لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وبهذا التعادل رفع خدمات النصيرات رصيده إلى “7” نقاط ليُضيع فرصة الانفراد بالصدارة ،  كما ورفع بيت حانون الأهلي رصيده إلى “3” من ثلاثة تعادلات ليحتل المركز الخامس مؤقتاً.

الأقصى يسير على نفس المسار ونماء يرفض الصدارة بعدم الانتصار

أما اللقاء الثاني من نفس الدرجة فقد جمع فريقي الأقصى و نماء على ملعب الشهيد محمد الدرة، والذي انتهى بالتعادل السلبي بلا أهداف.

وبهذا التعادل رفع نماء رصيده إلى “7” نقاط أيضاً ليُضيع الآخر فرصة الانفراد بالصدارة ، فيما وصل الأقصى للنقطة الثانية في رصيده ليحتل المركز الثامن مؤقتاً.

الأمل والرباط .. يستهلان الدوري بنزيف النقاط

أما دوري الدرجة الثانية شهد لقاءاً وحيداً جمع فريقي الأمل و الرباط على ملعب رفح البلدي، والذي انتهى بالتعادل السلبي بلا أهداف.

وبهذا التعادل حصل كلاهما على النقطة الأولى ببطولة الدوري ليتشاركا المركز السادس على سلم جدول الترتيب رفقة كلاً من اتحاد دير البلح و بيت لاهيا.

الجزيرة وحطين بإهدار النقاط مستمرين

أما دوري الدرجة الثالثة بفرعه الشمالي، فقد شهد تعادلاً ايجابياً بهدفٍ لمثله في اللقاء الذي جمع الجزيرة مع حطين على ملعب بيت لاهيا.

وافتتح حطين التسجيل عند الدقيقة “11” عن طريق اللاعب أحمد التلولي، فيما سجل الجزيرة هدف التعادل عند الدقيقة “86” عبر اللاعب بهاء العطار لينتهي اللقاء بنتيجة (1-1).

يذكر أن فريق حطين أكمل اللقاء منقوصاً من الناحية العددية بعدما تعرض اللاعب محمد السنداوي للطرد في الدقيقة “60” بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *