الرئيسية / كرة قدم محلية / التفاح في مهمة شاقة أمام الهلال في الدوري الممتاز

التفاح في مهمة شاقة أمام الهلال في الدوري الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/2/2021- تعود الإثارة من جديد لدوري الدرجة الممتازة مع انطلاق الجولة الرابعة عصر اليوم، بإقامة ثلاث مباريات ستكون جميعها بمنزلة مباريات كؤوس للفرق الستة، خاصة في ظل نتائج بعضها وتعثراتها في الجولتين الماضيتين.

الهلال x التفاح

سيكون التفاح الوافد الجديد للدرجة الممتازة أمام مهمة شاقة وصعبة عندما يلاقي مضيفه الهلال على ملعب فلسطين، في أول مباراة يقودها المدرب الجديد للتفاح نبيل صيدم، الذي تولى المهمة عقب استقالة سامي الشنطي من تدريب الفريق.

النتائج الكارثية التي حققها التفاح في الجولتين الماضيتين جعلت الفريق في موقف صعب للغاية من بداية مشواره في الدوري الممتاز، والذي يطمح للحفاظ على تواجده فيه للموسم القادم، الأمر الذي يبدو صعباً إن لم يفلح الفريق في تصحيح مساره بأسرع وقت.

التفاح بدأ مشواره بتعادل ثمين أمام شباب خانيونس، قبل أن يتلقى خسارة ثقيلة من اتحاد خانيونس بهدف مقابل خمسة، ليخسر بعدها أمام شباب جباليا بسداسية نظيفة في الجولة الماضية.

ولن تكون المهمة سهلة لصيدم الذي سيخوض أول مهمة تدريبية له، حيث سبق له العمل مع فريقه السابق اتحاد خانيونس كمدرب مساعد، قبل أن يتولى المهمة نفسها في غزة الرياضي ومن ثم خدمات خانيونس، لكن إدارة التفاح تأمل أن تبدأ رياح التغيير سريعاً تحت قيادة صيدم.

بدوره يسعى الهلال إلى استغلال الحالة المعنوية للاعبي التفاح وحصد النقاط الثلاث، خاصة أن الفريق نجح في الجولة الثانية بالفوز على الشجاعية بهدف دون مقابل، قبل أن يتعثر بتعادله أمام الجلاء الأسبوع الماضي.

وسيعمل حازم الوزير مدرب الفريق على تهيئة لاعبيه لضرورة حصد النقاط الثلاث لزيادة غلة الفريق من النقاط، حيث يملك في رصيده 4 نقاط محتلاً بها المركز السابع.

الفريقان سبق لهما مواجهة بعضهما في ثلاث مناسبات، حيث التقيا في الدوري الممتاز 2016/2017 مرتين انتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وفرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة المباراة الثانية، قبل أن يحقق الهلال فوزه الوحيد على التفاح في المباراة الثالثة التي جمعتهما في كأس غزة 2018 وانتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف للتفاح.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *