الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح والشجاعية يسعيان لمصالحة جماهيرهما

خدمات رفح والشجاعية يسعيان لمصالحة جماهيرهما

في افتتاح الجولة الرابعة للدوري الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/2/2021- تعود الإثارة من جديد لدوري الدرجة الممتازة مع انطلاق الجولة الرابعة عصر اليوم، بإقامة ثلاث مباريات ستكون جميعها بمنزلة مباريات كؤوس للفرق الستة، خاصة في ظل نتائج بعضها وتعثراتها في الجولتين الماضيتين.

  • خدمات رفح x اتحاد الشجاعية

قمة مباريات هذه الجولة تجمع بين خدمات رفح حامل اللقب وضيفه اتحاد الشجاعية، التي ستقام على ملعب رفح البلدي، والتي عادة كانت تشهد حضورا جماهيريا كبيرا، إلا أن قرار إقامة المباريات دون الجماهير سيفقد الكثير من الندية التي كانت تشهد مثل هذه المباريات.

خدمات رفح صاحب الأرض يسعى لوقف نزيف النقاط بعدما تعثر بالتعادل في الجولتين الماضيتين أمام خدمات الشاطئ واتحاد بيت حانون، برغم بدايته القوية بالفوز على الهلال بأربعة أهداف لهدفين، لكنه لم يتمكن من تكرار هذا الفوز في آخر مباراتين له.

ويتطلع الفريق الرفحي إلى استغلال الحالة التي يعيشها فريق اتحاد الشجاعية من ضغوط كبيرة بفعل النتائج، وأن يتمكن من اجتيازه وحصد النقاط الثلاث التي ستعيده للواجهة من جديد.

المدرب إسلام أبو عريضة يعول على عودة نجمي الفريق محمد حجاج ومعتز النحال أمام الشجاعية، بعد غيابهما عن مباراة الفريق الأخيرة أمام اتحاد بيت حانون بسبب الإصابة، الأمر الذي سيعزز قدرة الفريق على حصد النقاط الثلاث، برغم رحيل النجم الأبرز للأخضر الرفحي عماد فحجان الذي انتقل رسمياً للمصرية للاتصالات.

ومن المؤكد أن تشهد تشكيلة خدمات رفح أمام المنطار تغييرات عن المباراة السابقة بعد عودة حجاج والنحال وتصعيد بعض لاعبي الفريق الثاني، حيث يدخل الفريق المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

على الجانب الآخر فإن الشجاعية يدخل المباراة في موقف لا يُحسد عليه بعدما تلقى خسارتين متتاليتين في الجولتين الثانية والثالثة، بعدما افتتح مشواره في البطولة بالتعادل أمام شباب جباليا.

عدم قدرة الشجاعية على تحقيق فوزه الأول في البطولة يزيد من الضغوط على لاعبي الفريق، من أجل مصالحة جماهيرهم الغاضبة من تواجد الفريق في المركز التاسع وبرصيد نقطة يتيمة.

محمود المزين مدرب الفريق يدرك صعوبة مواجهة فريقه السابق، لكنه سيعمل على استغلال معرفته باللاعبين وقدراتهم في تحقيق المطلوب والعودة بالنقاط الثلاث من أمام خدمات رفح، خاصة وأنه تفوق عليه في آخر مباراتين من أصل أربع مباريات التقى فيها الفريقان.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *