الرئيسية / كرة قدم محلية / الجلاء يستقبل الأمل بحثاً عن أمل البقاء والأقصى يلاقي المجمع

الجلاء يستقبل الأمل بحثاً عن أمل البقاء والأقصى يلاقي المجمع

  • في ختام الجولة “12” لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 25/12/2022- يسعى الجلاء للتمسك بأمل البقاء في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، عندما يستقبل ضيفه الأمل اليوم، في ختام مباريات الجولة الثانية عشر، فيما سيكون الأقصى والمجمع الإسلامي أمام اختبار صعب للفريقين.

على ملعب فلسطين سيكون الجلاء أمام فرصة لإحياء آماله من أجل التمسك بالبقاء، في مباراته الصعبة أمام ضيفه الأمل.

الجلاء الذي يعاني منذ بداية الموسم وضع نفسه كمرشح أول للهبوط للدرجة الثانية حال استمرت النتائج التي يحققها، وهذا يدفعه إلى محاولة تحسين أوضاعه قبل فوات الأوان.

ولم يحقق الجلاء أي فوز منذ بداية الموسم واكتفى بحصوله على نقطتين خلال 11 مباراة، من تعادلين والخسارة في تسعة مباريات محتلا المركز الثاني عشر والأخير بفارق 8 عن المجمع الإسلامي الذي يتواجد في المركز العاشر.

بدوره يتطلع الأمل لتعويض خسارته الأخيرة من الأهلي والاقتراب من مناطق المنافسة على بطاقتي الصعود، حيث توقف رصيده عند 14 نقطة في المركز السابع متفوقا على بيت لاهيا بفارق الأهداف.

ونجح الأمل الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، في تحقيق نتائج جيدة، من خلال ما حققه بفوزه في أربعة مباريات والتعادل في مباراتين وخسر في خمسة مباريات.

وعلى ملعب النصيرات يلتقي الأقصى بضيفه المجمع الإسلامي، والتي يسعى فيها أصحاب الأرض لتحقيق الصحوة والخروج من أزمة النتائج السلبية.

سيكون الأقصى أمام اختبار صعب لتصويب موقفه في الترتيب بعدما أنهى مرحلة الذهاب محتلاً المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 5 نقاط، ويسعى لتحقيق أول انتصاراته أمام المجمع.

لا يختلف موقف المجمع بنسبة كبيرة عن أصحاب في ظل تواجده في المركز العاشر برصيد 10 نقاط، ويتطلع للحفاظ على الصحوة التي بدأها في الجولة الحادية عشر من أجل التواجد في موقع مناسب في الترتيب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *