الرئيسية / اتحاد كرة القدم / الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم تُعقد في رام الله وغزة اليوم

الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم تُعقد في رام الله وغزة اليوم

غزة/(صحيفة فلسطين) 1/2/2020- تنعقد اليوم الجمعة العمومية لاتحاد كرة القدم بشكل متزامن بين الضفة الغربية وغزة عبر تقنية الفيديو كونفرانس، في أكاديمية بلاتر بمدينة رام الله بالضفة، وفندق سيدار في غزة.

وهذا الاجتماع هو الثامن والأخير للدورة الانتخابية 2016-2020، والثاني للسنة الحالية، ومن المقرر أن تنعقد الجمعية العمومية بحضور (161) نادٍ، منهم (105) نادياً في الضفة الغربية، و(56) نادياً من غزة.

وكان من المُقرر عقد الاجتماع في رام الله بحضور جميع الأعضاء من غزة والضفة، إلا أن الاحتلال منع غالبية أعضاء الجمعية من غزة منن الوصول إلى رام الله، ما أدى إلى عقد الاجتماع في مكانين وفي زمان واحد.

وتمكن ممثلي 11 نادياً من غزة فقط من الوصول إلى الضفة الغربية، في ظل إجراءات جيش الاحتلال الإسرائيلي التعسفية التي حالت دون وصول ممثلي جميع الأندية في غزة من لأجل انعقاد اجتماع جمعية عمومية موحد في رام الله مقر الاتحاد.

وتبدأ فعاليات الاجتماع الساعة العاشرة صباحاً بحضور مجلس إدارة اتحاد الكرة وممثلي أندية الجمعية العمومية لمناقشة جملة من الملفات الهامة، حيث سيتخلل الاجتماع كلمة ممثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وكلمة جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة.

ويتخلل الاجتماع عرض فيلم قصير، وبعد إلقاء الكلمات سيتم حصر النصاب القانوني  واعتماد جدول الأعمال والمصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، وتعيين اللجان المشرفة، وعرض التقريرين المالي والإداري عن الفترة السابقة، واعتماد الموازنة لنهاية الفترة الحالية، والمصادقة على تقرير المدقق الخارجي للفترة السابقة.

كما سيتم مناقشة اقتراحات الأعضاء حول طلب إدراج مشروع المدرج الجنوبي لملعب الشهيد محمد الدرة على قائمة مشاريع الفيفا، وتشكيل لجنة لدراسة مقترح تغيير موعد انطلاق الدوري، والمصادقة على مشاريع الفيفا، وأخيراً تحديد موعد الاجتماع التاسع الخاص بالدورة الانتخابية التالية.

جدير بالذكر أن أعضاء الجمعية العمومية من غزة الذين سيُشاركون في الاجتماع المُقام في رام الله هم: جلال أبو نار (شباب رفح)، خضر الرنتيسي (خدمات رفح)، ماجد غزال (غزة الرياضي)، عدنان أبو وطفة (الأهلي) عيسى صباح (شباب خانيونس)، سعد الله أبو عيطة (الصداقة)، محمد النحال (الشمس)، محمد أبو عمرة (المشتل)، فؤاد اليازجي (الجلاء)، شوقي (العودة)، الكتناني (الوفاق).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *