الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ × الشجاعية.. هدف واحد ومتربص واحد

الشاطئ × الشجاعية.. هدف واحد ومتربص واحد

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 1/2/2020- تنطلق اليوم، منافسات الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز اليوم بإقامة مباراتين، حيث يلتقي الشاطئ مع الشجاعية على ملعب اليرموك في ديربي يسعى من خلاله الفريقان للتحقيق الفوز وهو الهدف المشترك الذي يجعلهما يستمران في المنافسة على مركز الوصافة، في ظل انتزاع الهلال له وسعي الأخير للاحتفاظ به حتى نهاية البطولة، في ظل رغبتهما باحتلال وصافة الترتيب، ولو بشكل مؤقت، حيث يملك كل منهما 25 نقطة، ويحتلان المركزين الثالث والرابع.

الشاطئ يدخل اللقاء بعد أن تعثر في الجولة الماضية بالتعادل مع شباب جباليا، ليواصل سلسلة نتائجه المخيبة، إذ لم يتذوق طعم الفوز في آخر 8 مباريات في البطولة، ليبتعد فعلياً عن سباق المنافسة على اللقب.

وكانت جماهير “البحرية” تأمل المنافسة، في ظل امتلاك الفريق للعديد من العناصر المميزة، إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن، ليجد الفريق نفسه بعيد تماماً عن المنافسة في ظل فارق النقاط الكبير عن خدمات رفح المتصدر.

أما الشجاعية، وبعد الكارثة التي حلّت به في الجولة الماضية بخسارته القاسية أمام الهلال بستة أهداف دون رد، فيأمل الخروج بنتيجة الفوز لعل ذلك يخفف قليلاً من مرارة تلك الخسارة المؤلمة.

ولا زال “المنطار” يملك فرصة إنهاء الدوري في المركز الثاني، لكن الأهم من ذلك حالياً هو استعادة الثقة المهزوزة جراء الخسارة الأخيرة، لذلك يبدو الفريق بحاجة ماسة لدعم ومؤازرة جماهيره اليوم.

وكان الشجاعية يملك فرصة المنافسة على اللقب في العديد من فترات الدوري، لكنه أهدر الكثير من النقاط ليبتعد بشكل تدريجي عن المنافسة وصولاً إلى تجرّع أسوا خسارة في تاريخه.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما، وسجل وقتها أحمد حرارة وعلاء عطية للشجاعية، وعلاء إسماعيل هدفي الشاطئ.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *