الرئيسية / الرياضة الدولية / الخليفي يحسم بقاء مبابي في حديقة الأمراء

الخليفي يحسم بقاء مبابي في حديقة الأمراء

باريس -20238/13- حسم القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل بشأن رحيل الفرنسي كيليان مبابي عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خلال حديثه مع لاعبي سان جيرمان في غرفة الملابس.

واستبعد النادي الباريسي مبابي من خططه في مباراة لوريان في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، مساء السبت، والتي عرفت التعادل بين الفريقين بلا أهداف، لكن اللاعب سيكون متاحاً للفريق وللمدرب لويس إنريكي في اللقاء القادم.

وقال الخليفي في غرفة الملابس أمام لاعبي باريس بكل وضوح” مبابي سيبقى هذا الموسم ولن يغادر”، بعدما اجتمع الرئيس مع اللاعب وتناقشا بشأن وضعية عقده الذي يصل لخط النهاية في يونيو 2024، حسب المعلومات التي نشرتها صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الأحد.

ويسير مبابي في سكة التجديد مع سان جيرمان حتى يونيو 2025، مع حصوله على وعد من الخليفي بالسماح له بالرحيل عن النادي في الصيف المقبل، والذهاب إلى ريال مدريد الإسباني.

ويحقق النادي الباريسي مراده بهذا الاتفاق حيث سيتجنب فكرة رحيل اللاعب بشكل مجاني في الصيف القادم، وتفادي حدوث أضرار مالية كبيرة لفريق العاصمة الفرنسية، ما يعني أنه سيحصل على مقابل مالي من خزينة الريال نظير التنازل عن السنة المتبقية في عقد مبابي.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *