الرئيسية / الرياضة الدولية / الدوري الألماني يفتتح جولته الـ11 اليوم

الدوري الألماني يفتتح جولته الـ11 اليوم

برلين/وكالات – 11/12/2020- تنطلق المرحلة الحادية عشر من البوندسليغا اليوم بمباراة فولفسبورغ الذي لم يتعرض لأي هزيمة ويحتل المركز الخامس، مع ضيفه اينتراخت فرانكفورت.

ويلتقي غداً، بوروسيا مونشنغلادباخ مع هيرتا برلين وفرايبورغ مع ارمينيا بيلفيلد وماينز مع كولون فيما يلتقي يوم الأحد أوغسبورغ مع ضيفه شالكه الذي فشل في تحقيق أي فوز في أخر 26 مباراة له في البوندسليغا.

تعثر فريق بوروسيا دورتموند مؤخرا في الصراع على لقب الدوري لكن لايبزغ وباير ليفركوزن ظلا في منافسة شرسة مع بايرن ميونخ حامل لقب البوندسليغا.

ولم يتعرض ليفركوزن لأي هزيمة ليحتل وصافة البوندسليغا بفارق نقطة واحدة عن المتصدر بايرن ميونخ ، قبل المباراة التي تجمعه على أرضه يوم الأحد بهوفنهايم.

ويحتل لايبزج المركز الثالث بفارق نقطتين عن الصدارة بعد تعادله مع النادي البافاري في الجولة الماضية، وبإمكانه أن يصعد للصدارة مؤقتا من خلال الفوز على فيردر بريمن يوم السبت وذلك قبل ساعات من مواجهة بايرن أمام مضيفه يونيون برلين.

ولم يذق بريمن طعم النصر في أخر سبع مباريات بعد البداية القوية التي حققها الفريق في مستهل مشواره بالموسم.

ويواصل بايرن حملة الدفاع عن لقب البوندسليغا بمواجهة يونيون برلين الذي خسر مباراة الديربي الاسبوع الماضي أمام هيرتا برلين.

وأنهى بوروسيا دورتموند مسيرته الخالية من الانتصارات على مستوى جميع المسابقات والتي استمرت لثلاث مباريات، عبر الفوز غير المقنع على ملعب زينت سان بطرسبرج في دوري الأبطال، لكن الفريق يتأخر بفارق أربع نقاط عن بايرن في البوندسليجا قبل مباراته أمام ضيفه شتوتجارت.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *