الرئيسية / الرياضة الدولية / ليفربول يحول تركيزه للدوري الإنجليزي وتشيلسي يترقب

ليفربول يحول تركيزه للدوري الإنجليزي وتشيلسي يترقب

  • افتتاح الجولة “12” للدوري الإنجليزي

لندن/وكالات – 11/12/2020- بعدما اجتاز بنجاح فعاليات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وحجز مقعده في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة ، سيحول ليفربول تركيزه التام حاليا إلى الصراع المحتدم مع توتنهام على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويتصدر توتنهام جدول المسابقة برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام ليفربول فيما يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 22 نقطة ويترقب أي كبوة لفريقي الصدارة من أجل مزاحمتهما أو الانفراد بالصدارة.

وتتواصل المنافسة القوية بين توتنهام وليفربول على الصدارة من خلال مباريات المرحلة الثانية عشرة من المسابقة والتي تقام مبارياتها على مدار الأيام الثلاثة المقبلة حيث يحل ليفربول ضيفا على فولهام وتوتنهام ضيفا على كريستال بالاس يوم الأحد المقبل.

ويستطيع تشيلسي اعتلاء الصدارة مؤقتا لمدة أقل 24 ساعة إذا حقق الفوز على مضيفه إيفرتون غداً.

ويحل تشيلسي ضيفا على إيفرتون غداً، ويسعى إلى مواصلة سجله الجيد في البطولة حيث حافظ عليه خاليا من الهزائم منذ أن مني بهزيمته الوحيدة في الموسم الحالي أمام ليفربول في أيلول/سبتمبر الماضي.

وعلى النقيض، يبدو إيفرتون، الذي تراجع للمركز التاسع في جدول البطولة بعدما كان في الصدارة في وقت مبكر من الموسم مستفيدا من انتصاراته في أول ثلاث مراحل من الموسم.

ويستضيف ليستر سيتي صاحب المركز الرابع برصيد 21 نقطة فريق برايتون في ختام مباريات المرحلة يوم الأحد المقبل، فيما يستضيف ساوثهمبتون صاحب المركز الخامس برصيد 20 نقطة فريق شيفيلد يونايتد يوم الأحد أيضا.

ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على جاره ومنافسه العنيد مانشستر يونايتد غداً باستاد “أولد ترافورد”.

ويحل ويست بروميتش ألبيون صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير ضيفا على نيوكاسل غداًفيما يحل بيرنلي صاحب المركز الثامن عشر ضيفا على أرسنال يوم الأحد المقبل.

وتفتتح مباريات هذه المرحلة اليوم بلقاء ليدز يونايتد مع ويستهام فيما يلتقي وولفرهامبتون مع أستون فيلا غداً.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *