الرئيسية / اللجنة الأولمبية / الرباع حمادة يُعسكر في روسيا تحضيراً لبطولة العالم

الرباع حمادة يُعسكر في روسيا تحضيراً لبطولة العالم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/3/2022- افتتح الرباع الفلسطيني محمد حمادة تحضيراته لبطولة العالم للناشئين، في المعسكر التدريبي الخارجي المقام في روسيا والذي سيستمر لمدة 40 يوماً، بإشراف ومتابعة مدربه وشقيقه حسام حمادة.

ومن المنتظر أن يشارك حمادة في الأدوار التمهيدية لبطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين والتي ستقام في جزيرة كريت اليونانية في شهر مايو المقبل.

وسبق المعسكر المُقام في روسيا، معسكر سابق أقيم في أبو ظبي لمدة (45) يوماً في إطار التحضيرات التي يخوضها الرباع الفلسطيني منذ انتهاء مشاركته في أولمبياد طوكيو.

وقال حسام حمادة إن المعسكرات الخارجية تساهم بشكل كبير في تطوير أداء الرباع محمد حمادة، من أجل تحسين الرقم الشخصي في البطولات الدولية المقبلة.

وشدد المدرب حمادة على أن كل هذه التدريبات والمعسكرات التي يخوضها شقيقه الأصغر تهدف إلى تقديم بطل فلسطيني في الساحة العالمية للعبة رفع الأثقال، حيث يتم الاعتماد على خطة مدروسة من أجل الوصول للهدف المنشود.

وحصل على حمادة على ثلاث ميداليات (ذهبيتين وبرونزية) في بطولة العرب التي أقيمت في العراق ديسمبر الماضي، فيما لم يحالفه التوفيق أولمبياد طوكيو التي شارك فيها ليكون أول رياضي فلسطيني يشارك في منافسات رفع الأثقال.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *