الرئيسية / اللجنة الأولمبية / الرباع محمد حمادة ضمن المجموعة الأقوى عالمياً

الرباع محمد حمادة ضمن المجموعة الأقوى عالمياً

غزة-اعلام الاتحاد – 23/4/2022- بدأ العد التنازلي لمنافسات بطولة العالم للناشئين المقرر إقامتها مطلع الشهر القادم في اليونان من 1 إلي 10 مايو.

 بطل العرب الرباع الفلسطيني محمد حمادة سيخوض غمار المنافسة مع أقوي الاعبين عالميا حيث سيشارك بفئة 102kg.

حمادة يجري استعداده للبطولة  منذ مطلع  شهر يناير 2022 حيث أقيم في معسكر التدريبي الأول  في دولة الامارات العربية المتحدة استمره لمدة ٤٠ يوم  بمتابعة كاملة من مركز الاعداد الأولمبي،

وانتقل حمادة ليشارك نخبه من ابطال العالم في المعسكر التدريبي الخاص الذي أقيم في دولة روسيا الاتحادية  مدينة سوتشي والذي تمكن من خلاله من رفع المستوي البدني والفني بإشراف ومتابعة من المدرب الوطني حسام حمادة .

وانتقل أيضا لاستكمال المعسكر التدريبي الثالث في راس الخيمه  للتحضير النهائي قبل انطلاق منافسات هذه البطولة العالميه والتي تعتبر  من اقوي بطولات العالم نظير المشاركة الواسعه من مختلف الفئات الوزنية .

وصنف  الرباع حمادة ضمن المجموعه الاقوى في جروبA والتي تسلط الاضواء عليه من جميع وسائل الإعلام المقروء والمسموعه والمرئيه ومن المحتمل ان تشهد هذه المنافسة ارقام قياسيه من قبل ابطال العالم وسوف يتم تأكيد علي الارقام الاعبين واوزانهم في المؤتمر الفني والذي سيعقد في  30 أبريل عبر تقنية الزوم.

واكد المدرب الوطني حسام حمادة بأن اثقال فلسطين تفرض بطلاً جديداً في ساحة الاثقال العالمية من خلال  مشاركة البطل الفلسطيني الحاصل علي لقب بطل العرب محمد خميس حمادة،  توجه بالشكر  والتقدير الي اللجنة الأولمبية الفلسطينية ممثلة بسعادة بالفريق جبريل الرجوب ونائبه دكتور اسعد المجدلاوي والشكر الي الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال ممثل برئيس الاتحاد الدكتور خالد الوادية وجميع اعضاء الاتحاد ومركز الاعداد الأولمبي الفلسطيني .

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *