الرئيسية / كرة قدم محلية / الرضوان يسعى للابتعاد بالصدارة وجماعي رفح يلاقي الاستقلال

الرضوان يسعى للابتعاد بالصدارة وجماعي رفح يلاقي الاستقلال

  • في افتتاح الجولة الخامسة لدوري الدرجة الثانية

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/10/2022- سيكون الرضوان أمام فرصة للابتعاد بصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية لأندية غزة لموسم 2022-2023 (فرع غزة والشمال)، في مباراته المرتقبة أمام الوفاق في افتتاح الجولة الخامسة للمسابقة والتي ستشهد لقاء آخر في فرع الوسطى والجنوب يجمع الجارين جماعي رفح والاستقلال.

الرضوان يلتقي نظيره الوفاق على ملعب بيت لاهيا وعينه على الابتعاد بصدارة فرع غزة والشمال ومواصلة انتصاراته، حيث تمكن الفريق من الفوز في ثلاثة من مبارياته الأربعة الأخيرة بالإضافة لتعادل وحيد.

الرضوان يتربع على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما لم يفلح الوفاق في تحقيق الفوز سوى في مرة واحدة وخسر في ثلاثة مباريات أخرى ليحتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن اليرموك والزيتون والمغراقة أصحاب نفس الرصيد.

وفي فرع الوسطى والجنوب يلتقي جماعي رفح والاستقلال على ملعب رفح البلدي، ويدخل فيه الفريقين اللقاء بحثا عن الفوز وتصحيح مسارهما في البطولة.

جماعي رفح استهل مشواره بالفوز على القادسية لكنه خسر في مباراتين بعدها من خدمات المغازي والرباط، وفاز في الجولة الماضية على شباب معن، ليحصل على 6 نقاط محتلا المركز الخامس متأخرا عن اتحاد دير البلح ومعن صاحبي نفس الرصيد بفارق الأهداف.

الاستقلال يريد كسر تعادلاته بفوزه الأول حيث لم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز في أي من مبارياته الأربعة التي لعبها، والتي شهدت تعادله في ثلاثة منها وخسر في مباراة واحدة، ليحتل المركز السابع برصيد 3 نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *