الرئيسية / الرياضة الدولية / الريال يَعثُر على بديل لاعبه

الريال يَعثُر على بديل لاعبه

ريال مدريد

القاهرة-2021/3/17- ينتهي عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد في نهاية الموسم، وفي الوقت الحالي لم يتوصل النادي الملكي بعد لاتفاق لتمديد مسيرته مع نادي العاصمة الإسبانية.

وفي الواقع أشارت صحيفة ماركا يوم الخميس أن فاسكيز يدرس بالفعل عدة عروض أخرى، بعد أن خرج الاجتماع الأخير ما بين وكيل أعماله ومدير النادي بلا نتائج إيجابية.

ولذلك في ظل المعطيات الأخيرة من الواضح أن لوكاس سيرحل عن النادي الأبيض بعد 6 سنوات من إعادة التوقيع معه بطلب من رافائيل بينيتيز.

في غضون ذلك، فإن الريال قام بتحديد البديل المثالي للجناح الإسباني الدولي، حيث أن الاسم المنتظر في ريال مدريد هو الجناح الشاب خورخي دي فروتوس.

يلعب دي فروتوس لفريق ليفانتي ويقدم مستويات جيدة منذ أن انتقل إلى النادي الإسباني مقابل 5 ملايين يورو في الصيف الماضي، لكن ريال مدريد الذي امتلك اللاعب في فترة تواجده بفريق الشباب احتفظ بـ50% من حقوق اللاعب.

يقدم دي فروتوس موسماً رائعاً مع فريق جرانوتا، حيث لعب 26 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 8 أهداف غيرها حتى الآن هذا الموسم في الدوري الإسباني.

سيحمل خيار التوقيع مع دي فروتوس صاحب الـ 24 عاماً بعض التشابه مع عودة فاسكيز في عام 2015، حيث ترك النادي لينضم لإسبانيول قبل أن يعيده ريال مدريد مرة أخرى إلى صفوفه ويمكن لخورخي دي فروتوس أن يتبع نفس المسار.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *